إعلان

هاميلتون يفوز بجائزة أسبانيا الكبرى بعد منافسة شرسة مع فيتيل

12:28 م الإثنين 15 مايو 2017

لويس هاميلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(دويتشة فيلة):

أحرز البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس الأحد لقب سباق جائزة أسبانيا الكبرى ضمن منافسات بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا-1.

وحل هاميلتون اليوم الأحد(14 أيار/مايو 2017) في المركز الأول متفوقاً على الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري والذي احتل المركز الثاني. والفوز هو الثاني لهاميلتون في سباقات البطولة هذا الموسم كما أنه الانتصار رقم 55 له في السباقات التي خاضها على مدار مشاركاته في بطولة فورمولا-1 خلال مسيرته الرياضية.

وهيمن هاميلتون على عطلة نهاية الأسبوع بدءا من التجارب الحرة، وانطلق من المركز الأول بعد تصدره التجارب الرسمية. وحقق فيتل انطلاقة أفضل للسباق وتمكن من تجاوز هاميلتون قبل المنعطف الأول، إلا أن بطلي العالم السابقين تبادلا الصدارة أكثر من مرة، لتكون الكلمة الفصل لهاميلتون.

وحسم السائق البريطاني السباق متفوقاً بفارق 3.4 ثانية عن نظيره الألماني الذي فعل كل ما يمكن للتفوق على منافسه. وشهد السباق صراعاً بين السائقين الحائزين على عدة ألقاب في البطولة بينما جاء باقي السائقين خلفهما فيما يشبه سباق أخر.

وقلص هاميلتون بهذا الفوز الفارق الذي يفصله عن فيتيل متصدر الترتيب العام للبطولة هذا الموسم إلى ست نقاط بعد خمسة سباقات فقط من البطولة.

واحتل دانيال ريتشاردو سائق فريق ريد بول المركز الثالث في سباق اليوم متفوقا على سيرخيو بيريز وإستيبان أوكون سائقي فريق فورس إنديا.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: