إعلان

فيديو صادم لسيارة تحترق وهي تسير على طريق سريع بسبب عطل بالمحرك

02:30 م الخميس 31 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نانسي الرويني:

شهد أحد الطرق السريعة بمدينة أورلاندو وسط ولاية فلوريدا الأمريكية، يوم الجمعة، حادثًا كارثيًا كاد أن يودي بحياة امرأة حرقًا أثناء قيادتها لسيارتها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن عطلًا ميكانيكيًا أدى إلى إحداث شرر أسفل منتصف السيارة وأدى إلى اشتعال النيران، وعزز من قوتها استمرار السائقة بالسير وتغلغل الهواء إلى قلب النيران.

وقالت ميريديث أولينجر إحدى شهود العيان إنها كانت تقود سيارتها على الطريق السريع، عندما رأت سيارة بيضاء من طراز كيا سورينتو موديل 2012، تشتعل فيها النيران فحاولت مرارًا أن تحذر سائقتها ولكنها لم تنتبه.

بدورها قالت سوزان كينج التي كانت تقود السيارة المشتعلة إن ميريديث أولينجر ، التي كانت تقود سيارتها في مكان قريب على الطريق السريع أنقذت حياتها.

التقطت "أولينجر" مقطع فيديو صادم يُظهر النيران وهي تندلع من أسفل سيارة الدفع الرباعي، فأسرعت إلى السيارة في محاولة منها لتحذير السائقة.

واستطاعت أولينجر الملاك الحارس بحسب وصف الضحية أن توقف السيارة في الأخير وتخرج كينج منها، وتم على الفور استدعاء قوات الحماية المدنية والشرطة للوقوف على الأسباب الرئيسية لاندلاع النيران بهذا الشكل المفاجئ.

فيديو قد يعجبك: