بالصور.. "أقبح" 5 سيارات في معرض جنيف الدولي 2018

03:54 م الأحد 11 مارس 2018

تعبيرية

كتبت - نانسي الرويني:

تتسابق شركات السيارات العالمية للكشف عن أفضل ما أنتجته على مدار العام، ذلك خلال فعاليات معرض جنيف الدولي لعام 2018، الذي يعد منصة العرض العالمية الأولى للسيارات وينتظره عشاق السيارات حول العالم.

وفي الوقت الذي تسلط فيه الوسائط الإعلامية المختلفة الضوء على أفضل السيارات وأحدث الابتكارات بالمعرض، رصد موقع "Motor1" المتخصص في صحافة السيارات أقبح 5 سيارات مشاركة بالفعاليات التي تستمر حتى 18 من مارس الجاري.

ويمكن التعرف على السيارات الـ5 من خلال الصفحات التالية:

MAT Stratos

قد يكون مخطط إعادة إحياء سيارة "MAT Stratos" الإيطالية فكرة رائعة، ولكن بالنظر إلى النسخة الجديدة المطروحة حاليًا في معرض جنيف، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن أن هذا "تدنيس للمقدسات" كما يوحي تصميمها بأن من أشرف عليه ليسوا سوى مجموعة من الأطفال، فالخطوط الرئيسية للسيارة سيئة للغاية وخاصة المصابيح والشبكة الأمامية.

Sin S1

تصميم سيارة "Sin S1" المتواجدة حاليًا برواق معرض جنيف يشبه السيارات الخشبية أو سيارات التنين المحظوظ الخيالية، وأسوأ ما فيها أن الشركة المصنعة أعلنت أن هذا التصميم هو التصميم المعياري.

Porsche Panamera Sport Turismo by Mansory

بالرغم من محاولات خبراء شركة "Mansory" لتعديلات السيارات إبراز سيارة بورش باناميرا سبورت Turismo المعروضة في جنيف بأفضل شكل، إلا أن الإفراط في استخدام ألياف الكربون واختيار لونًا بنيًا غريبًا أظهر السيارة بشكل قبيح لدرجة ترشيحها ضمن قائمة أقبح السيارات بالمعرض.

Flying Huntsman 6X6 Civilian Carrier

تعتبر سيارة "Flying Huntsman" واحدة من خطايا شركات تعديل السيارات وخاصة "Kahn Design"، فبالرغم من استخدامها سيارة لاند روفر ديفيندر 110 التي تعد من أكثر السيارات شيوعًا، إلا أن اختيار مواد خام غير مناسبة لها وتشبيهها بسيارة مرسيدس G-Wagen سداسية الإطارات جعلتها من بين الأسوأ في جنيف.

Corbellati Missile

من النادر جدًا أن ترى سيارة شبيهة بـ"الأواني الفخارية"، ولكن في صالة معرض جنيف هناك "Corbellati Missile" التي تشبه بتصميمها إلى حد بعيد  تلك الأواني، وما زاد من قبح هذه السيارة التدريج السيئ للغاية للون الطلاء الأبيض وإبراز خطوطها الأساسية بشكل صارخ.

إعلان