إعلان

اكتشف سيارات تعرض لأول مره في معرض جنيف للسيارات - صور

12:43 م الثلاثاء 03 مارس 2015

كتب - سارة عرفه ومحمد حسين:

يقدم معرض جنيف للسيارات 2015 أكثر من 220 عارض من أكثر من 30 دولة يعرضون 1000 سيارة، بدءا من السيارات العائلية مرورا بالسيارات ذات الطراز الخاص والعالية التكاليف والسيارات القوية، لذا فإنه من المتوقع أن يكون هذا المعرض من أقوى معارض السيارات.

وأشار موقع "ماسل كارز زون" أن بعض هذه السيارات مازالت غامضة، بينما ازيح الستار عن بعضها من خلال فيديو تشويقي، عرض بعض التفاصيل، إلا ان التفاصيل الكاملة ستعرض مع موعد انطلاق المعرض.

وقال الموقع إنه اختار بعض الموديلات التي يرى أنها قد تهم متابعي الموقع، أودي بورولوج (تصميم تخيلي)، ومرسيدس بنز G500 دفع رباعي، وكيا ذات التصميم الرياضي، وليكزس LF-SA، وميتسوبيشي وفولكس فاجن، والسيارة التي أحدثت ثورة في مجال السيارات الكهربائية نانو فلوسيل.

وبالنسبة لأداء السيارات التي من المؤكد أن تجذب الجماهير في المعرض، سيطرح أودي أر 8، فيراري 488 "جي تي بي"، وماكلارين 675 إل تي، وفرود فوكس أر اس، بوجاتي فيرون، كونيجسييج ريجيرا، وأستون مارتن فولكان، لوتس ايفورا 400.

كما سيعرض السيارات الفارهة مثل مرسيدس مايباخ S 600 ، بي إم دبليو الفئة الثانية، بنتلي كونتيننتال جي تي، انفنتي QX30، رولز رويس سيرنتي، رانج روفر ايفوك، وبي إم دبليو الفئة الأولى.

ولفت الموقع أن ليس هذا فقط ما سيقدمه المعرض فهناك مفاجآت أخرى مثل سيارة مرسيدس AMG GT3، وجولف GTD، لامبورجيني أفينتدور، بورش كايمن  GT4، وأستون مارتن  فانتاج GT3.


تغطية خاصة لمعرض جنيف الدولي للسيارات

فيديو قد يعجبك: