إعلان

بالصور.. طرح نسخة جديدة من أصغر سيارة في العالم (أسعار ومواصفات)

03:12 م الأربعاء 10 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

زيورخ - (د ب أ):

كشفت شركة "ميكرو موبيليتي سيستمز" السويسرية التي تصنع أصغر سيارة في العالم، عن تقديم نسخة جديدة من أيقونتها ميكرولينو "Microlino" متناهية الصغر.

تعتمد النسخة الأحدث من ميكرولينيو على بطارية أكبر سعة 15 كيلووات ساعة، وتستطيع السيارة بفضل البطارية الجديدة أن تسير حتى 228 كم (وفقا لمعيار WMTC) قبل الحاجة لإعادة الشحن.

وبحسب المعلن من الشركة السويسرية تباع النسخة الجديدة من أصغر سيارة بالعالم بأسعار تبدأ من 22 ألف و490 يورو (مليون و170 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وأوضحت الشركة السويسرية أن سيارتهاMicrolino متناهية الصغر تتوفر لها أيضا بطارية سعة 5.5 كيلووات ساعة مع مدى سير يصل إلى 93 كلم، وبطارية سعة 10.5 كيلووات ساعة مع مدى سير يصل إلى 177 كلم.

وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة Microlino على سواعد محرك كهربائي في الخلف بقوة 12.5 كيلووات، والذي يدفع السيارة بسرعة قصوى تصل إلى 90 كلم/س.

وتأتي السيارةMicrolino متناهية الصغر بطول 2.52 متر وعرض 1.47 متر وارتفاع 1.50 متر، وتوفر أماكن لشخصين، بينما تبلغ سعة الحمولة 230 لترا.

ومن التجهيزات المميزة للسيارةMicrolino متناهية الصغر باب أمامي يتم فتحه للأمام، مع مقود مكسو بجلد نباتي، بالإضافة إلى شريط إضاءة LED وحليات جذابة من الكروم.

وتتوفر للسيارة Microlino باقة واسعة من الألوان مثل Santorini White وMilano Red و Gotham Black Matt و London Green Matt، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التوليفات ثنائية الألوان الجذابة.

اقرأ أيضًا:

عضو شعبة السيارات يحذر من ارتفاع الأسعار لسبب غريب.. تعرف على التفاصيل

مزاد خلال أيام لبيع سيارات مستعملة مملوكة لنيابات وجهات حكومية

الجمارك توضح حقيقة السماح بالإفراج عن 10 آلاف سيارة فقط شهريًا

غبور تقدم "كاش باك" على سيارات شانجان يصل إلى 75 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان