إعلان

فورد تكشف عن النسخة الجديدة ST Edition من أيقونتها Focus

10:31 ص الأحد 26 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ديترويت - (د ب أ):

كشفت شركة فورد النقاب عن نسخة ST Edition من سيارتها Focus، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية المدمجة، والتي تتمتع بالعديد من الخصائص الديناميكية.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أن نسخة Focus ST Edition تعتمد على مجموعة تعليق خاصة قابلة للضبط، والتي ساعدت على خفض هيكل السيارة حوالي 20 ملم، وكذلك القفل التفاضلي الإلكتروني، وهو ما حسن بشكل كبير من الخصائص الإيروديناميكية للسيارة.

وتتميز النسخة الجديدة من خلال اللون الأسود اللامع على كل من شبكة المبرد وأغطية المرايا واسبويلر حافة السقف والناشر الخلفي وشعارات ST على الجسم المطلي باللون الحصري الأزرق Azura.

وتزدان المقصورة الداخلية بالمقاعد الرياضية والتجهيزات الجلدية الفاخرة وخيوط الحياكة بنفس درجة اللون الأزرق على الجسم الخارجي والمقود الجلدي.

وتعتمد السيارة على محرك بنزين تربو سعة 3ر2 لتر بقوة 206 كيلووات/280 حصان مع ناقل حركة يدوي من ست تعشيقات ومكابح عالية الأداء من بريمبو.

وبفضل هذه القوة الحصانية تتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 7ر5 ثانية كما تصل إلى السرعة القصوى 250 كلم/س.

وتشتمل السيارة على باقة من الأنظمة المساعدة مع محدد السرعة المتوائم ونظام التعرف على الإشارات المرورية، ومساعد الزاوية الميتة ونظام صوتي فائق الأداء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان