إعلان

المالية تعلن عن مزاد كبير لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية ونيابات

03:58 م الثلاثاء 02 أبريل 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مبيعات مهمل الهيئات المختلفة ومصادر ومتروك المرافئ الجمركية، عن مزاد علني كبير في أبريل لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية ونيابات.

ووفقًا للمعلن من الإدارة المركزية للمبيعات المنظم لعملية البيع، فإن جلسة المزاد ستقام يوم 7 أبريل الجاري في تمام 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يضم المزاد "لوطات" سيارات ملاكي ونقل وبيك أب ماركات "جيب شيروكي - رينو - شيفرولية - فورد - بيجو - مازدا - فيات - هيونداي - نصر - إيسوزو"

وأشارت الخدمات الحكومية في الإعلان عن المزاد أن جميع السيارات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

بمقدم 33 ألف جنيه.. الآلاف يتسابقون لشراء سيارة شاومي الجديدة

كيا تكشف عن مواصفات K4 2025 الجديدة.. بديلة سيراتو

أسعار بي واي دي F3 تتراجع 40 ألف جنيه في أبريل

لبيع 6950 توك توك.. الخدمات الحكومية تعقد مزادًا بتأمين 750 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: