إعلان

انطلاق أوبل جراند لاند الجديدة في الأسواق بهذه الأسعار

10:55 ص الإثنين 04 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روسيلسهايم - (د ب أ):

أطلقت شركة أوبل الألمانية لصناعة السيارات، أيقونتها جراند لاند "Grandland" الجديدة، التي تنتمي للفئة المدمجة من الموديلات الـSUV الرياضية متعددة الأغراض.

وأفادت الشركة الألمانية أن النسخة الأحدث من Grandland ستباع بأسعار تبدأ من 31 ألف و980 يورو (مليون و73 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وأوضحت الشركة أن السيارة Grandland الجديدة تتألق بالمفهوم التصميمي الجديد للمقدمة والمعروف باسم Vizor مع كشافات LED-Matrix الفائقة، التي تضمن إنارة واضحة ومرنة للطريق.

كما يتوفر لنسخ GSe رباعية الدفع طاقم عجلات مصنوع من معدن خفيف قياس 19 بوصة وبتصميم خاص، مع ناشر خاص وتوقيع باسم النسخة.

وتضيف هذه النسخة المقاعد الفائقة مع فرش ألكانتارا. وتسع السيارة الجديدة ما يصل إلى 1.652 لترًا من الأمتعة.

وتتمتع المقصورة الداخلية بشاشتين كبيرتين تحل الأولى محل العدادات بقياس 12 بوصة، والأخرى قياس 10 بوصة لنظام الملتيميديا والملاحة.

ويتسع برنامج الأنظمة المساعدة في السيارة الجديدة بمحدد السرعة ومسافة الأمان ونظام الحفاظ على حارة السير ونظام الرؤية الليلية.

ويتوفر للسيارة الجديدة برنامج دفع واسع يتنوع بين محركات البنزين والديزل ونظام الدفع الهجين المعتدل والهجين Plug-in ليغطي نطاق قوة يمتد من 96 كيلووات/130 حصان إلى بقوة 221 كيلووات/300 حصان. وتمتاز النسخة الهجين بمدى سير يبلغ 63 كلم، وذلك بمساعدة البطارية سعة 14.6 كيلووات ساعة.

وبفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض من ست سرعات تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 6.1 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 235 كلم/س.

وتم تجهيز السيارة الجديدة بمجموعة تعليق فائقة مع نوابض مشدودة توازن بين الأداء الرياضي وراحة القيادة، لا سيما عند إجراء مناورات الكبح الشديدة وعند تجاوز المنعطفات.

وتستند السيارة على باقة واسعة من الأنظمة المساعدة مثل محذر التصادم الأمامي والكبح الأوتوماتيكي للمخاطر ونظام التعرف على المارة ومساعد الحفاظ على حارة السير ومساعد انتباه السائق ونظام التعرف على الإشارات المرورية.

كما يتوفر للسيارة العديد من الأنظمة الاختيارية مثل محذر الزاوية الميتة ونظام الصف الأوتوماتيكي ومساعد الرؤية الليلية المستند على كاميرا بالأشعة تحت الحمراء.

اقرأ أيضًا:

بـ111 ألف جنيه.. أرخص سيارات الصين الجديدة بالأسواق

رئيس حماية المستهلك الأسبق: 15% انخفاضًا بأسعار السيارات في هذا التوقيت

انتعاش مبيعات السيارات الملاكي بمصر في يناير 2024

فيديو قد يعجبك: