إعلان

إم جي تطرح سيارتها MG3 الجديدة في الشرق الأوسط بـ330 ألف جنيه.. صور

11:08 ص الثلاثاء 27 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - (د ب أ):

أعلنت شركة إم جي موتور عن طرح سيارتها MG3 الجديدة كلّيا في منطقة الشرق الأوسط نظير سعر يبدأ من 10.700 دولار أمريكي (331 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وتمتاز السيارة MG3 الجديدة كلّيا، التي أصبحت الآن في جيلها الثالث، بتصميم ملفت وتقنيات حديثة متطوّرة مثل الكاميرا بنطاق 360 درجة والأنظمة المتطوّرة لمساعَدة السائق، وهو ما يساعد على توفير مستويات عالية من الأناقة والراحة على الطريق.

إعادة تعريف تجربة الهاتشباك

وتُعيد السيارة MG3 الجديدة تعريف تجربة سيارات الهاتشباك دون التضحية بالشكل الحديث، وذلك بدءا من واجهتها الأمامية الديناميكية وصولا إلى مظهرها الجانبي الرياضي، وهي بالتالي تزخر بالرشاقة والأناقة على حد سواء.

وتتضمّن الخصائص الخارجية لهذا الطراز أضواء أمامية جريئة وأضواء خلفية ناعمة، وهو ما يعزّز مظهرها العصري وفي الوقت ذاته يضمن مستويات عالية من الرؤية والسلامة في مختلف ظروف القيادة.

وفي الداخل، توجد قمرة قيادة متقدّمة تقنيا، وهي تتميّز بنمط تصميمي دقيق وتجهيز قياسي وعجلة قيادة رياضية، مما يوازن بين الراحة والأداء بطريقة سلسة.

خصائص تقنية متطورة

وتوفر السيارة المدمَجة الجديدة كلّيا من إم جي مجموعة من الخصائص التقنية المتطورة، شاملة لوحة عدّادات افتراضية حجم 7 بوصات، وشاشة لمس لنظام المعلومات والترفيه حجم 10.25 بوصة، وهي تتميّز بقابلية الإقران مع تقنيتَي Apple CarPlay وAndroid Auto لتمكين الاتصال السلس.

وعبر منح الأولوية للراحة والعملانية معا، تم تصميم MG3 لتوفير مساحة داخلية رحبة مع مستوى رؤية مثالي، ويترافق هذا مع وجود 25 حجيرة تخزين تم التفكير فيها جيدا ومساحة واسعة في الصندوق.

خصائص سلامة نشطة

كما تقدّم MG3 مجموعة واسعة من خصائص السلامة النشطة، ولقد خضعت لعدّة اختبارات قاسية في الظروف المناخية القصوى، وهي بالتالي تضمن راحة البال على الطريق لجميع ركّابها.

ومن بين الأنظمة المتطوّرة المتوفرة لمساعَدة السائق، وفقا للطراز، هناك ميّزة التحذير من التصادم الأمامي، ونظام الحفاظ على المسار في الحالات الطارئة، وميّزة الكشف على النقطة العمياء وميّزة التحكّم التكيُّفي بالملاحة.

ويتم تجهيز السيارة MG3 الجديدة بمحرّك متطوّر من وقود البنزين، وهو يتصل بنظام نقل حركة i-CVT أوتوماتيكي من 8 سرعات ويولّد قوّة تبلغ 109 أحصنة.

ومع عزم أقصى قدره 142 نيوتن-متر، فإن الطراز الجديد اقتصادي جدا، بينما يوفر تجربة قيادة ممتعة مع سيطرة رشيقة وتوجيه مرن، مما يعيد تعريف مفهوم القيادة الممتعة على الطريق.

ثلاث فئات تجهيزات

وتتوفر السيارة MG3 بثلاث فئات تجهيزات، ألا وهي: STD و COM وLUX، بحيث تلبّي الخيارات المفضَّلة المختلفة. وتماشيا مع سمعة إم جي المتمحورة حول توفير القيمة العالية للمال.

يأتي الموديل STD الأساسي مع خصائص بارزة مثل مرايا الأبواب الكهربائية، وأجهزة الاستشعار الخلفي للركن، وميّزة المساعَدة بصعود التلال وعجلة القيادة متعدّدة الوظائف.

بينما يضيف الموديل COM إلى هذا عجلات سبيكية حجم 16 بوصة، وفتحات لتكييف الهواء في صف المقاعد الثاني، ومكبح ركن كهربائي وفتحة سقف.

أما الموديل LUX الأعلى ضمن العائلة فيُضيف أيضا أجهزة استشعار أمامية للركن، وكاميرا بنطاق 360 درجة، وميّزة التحكُّم التكيّفي بالملاحة، وعجلة قيادة مكسوّة بالجلد، وميّزة الدخول بدون مفتاح، وميّزة التنبيه عند الخروج عن المسار ومقاعد مكسوّة بخامة PVC.

اقرأ أيضًا:

هل الوقت الحالي مناسب لشراء سيارة جديدة؟ خبير يجيب

صفقة رأس الحكمة تضرب مافيا أوفر برايس السيارات

بعد 12 عامًا على ظهورها.. ما مصير لادا إكس راي؟!

فيديو قد يعجبك: