إعلان

يوم الياباني.. ساعات ويتم الكشف الرسمي عن سيارات سوبارو الجديدة بمصر

02:28 م الأحد 18 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

يستعد وكيل علامة سوبارو اليابانية في مصر، لتقديم النسخة الأحدث من XV والرياضية متعددة الاستخدامات كروس تريك وكلاهما ينتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

يمكن التعرف على السيارتين الجديدتين خلال هذا التقرير:

XV

تأتي النسخة الأحدث من السيارة تحت اسم "كروس تريك" وتعمل بمحرك سعة 2000 سي سي بقوة 156 حصان، عزم أقصى 196 نيوتن. متر، بنظام دفع كلي، لتتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 10.5 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 198 كم/س.

الوكيل المحلي فتح الحجز على كروس تريك بأسعار تبدأ من 2 مليون و100 ألف جنيه.

عوامل السلامة بالسيارة اليابانية تشمل وسائد هواء أمامية وجانبية وستارية وعند ركبة السائق، فرامل مانعة للانغلاق ABS ، فرامل يد إلكترونية EPB ، مثبت سرعة ، نظام تحكم عند نزول منحدر HDC.

كما يتوفر بالسيارة خاصية التعليق التلقائي Auto Hold، تحكم ديناميكي في السيارة VDC، كاميرا خلفية، مانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة Engine Immobilizer.

فورستر

من المتوقع أن تقدم سوبارو فورستر الجديدة التي تعود إلى السوق المصري بعد غياب طويل، بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2000 سي سي وبقوة 156 حصان وناقل حركة CVT أوتوماتيك.

وتبلغ السرعة القصوى للسيارة التي تعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات 196 كم/س، وتنطلق من الثبات حتى 100 كم/س في 10.3 ثانية.

سوبارو فورستر الجديد تم تزويدها بـ9 وسائد هوائية؛ إطارات قياس 18 بوصة.

تقدم السيارة عالمياً بتجهيزات تشمل فتحة سقف بانوراميه، وحساسات للأمطار ونظام تشغيل/إيقاف المحرك، ومساعد ركن، بالإضافة إلى أنظمة ربط السيارة بالهواتف المحمولة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

جدير بالذكر أن الوكيل المحلي لعلامة سوبارو بمصر يقدم السيارات اليابانية مع ضمان يصل إلى 100 ألف كم أو ثلاث سنوات أيهما أقرب.

اقرأ أيضًا:

ارتفاع أسعار 60 سيارة خلال 18 يومًا.. ماذا يحدث بسوق السيارات؟

بمليون جنيه.. تشتري نيسان صني أم مرسيدس C180

الزيادات تتوالى.. ارتفاع أسعار زيوت شل للسيارات في مصر

فيديو قد يعجبك: