إعلان

شانجان تطرح سيارة فخمة تنافس بها تويوتا كامري.. سعرها 892 ألف جنيه

02:50 م السبت 02 سبتمبر 2023

كتب - محمد جمال:

طرحت علامة شانجان عملاق صناعة السيارات الصينية فى العالم، عن سيارتها Lamore الجديدة في روسيا، والتي يتوقع أن تكون منافسا قويًا لتويوتا Camry الشهيرة.

تتميز Lamore الجديدة بتصميمها العصري والأنيق وهيكلها الأنسيابي، وصممت قبضات الأبواب فيه لتكون مخفية تخرج منه عند الحاجة لاستعمالها فضلا عن الأشكال الأنيقة والفريدة للمصابيح المثبتة على واجهتي الهيكل الأمامية والخلفية .

جاءت السيارة الصينية الجديدة بهيكل طوله 4 أمتار و77 سنتيمترا، عرضه 184 سم، ارتفاعه 144 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 276 سم، كما جهّزت بعجلات أنيقة بمقاس 17 و18 إنشا، وصندوق أمتعة خلفي بسعة 520 ليترا.

أما المقصورة الداخلية فصممت لتوفر أفضل معايير الرفاهية لراكبيها، إذ زودت بمقاعد جلدية مريحة تتسع لـ 5 أشخاص، وحصل ركاب المقاعد الأمامية والخلفية فيها على توزيع ممتاز للهواء عبر أنظمة التكييف.

وجاء واجهة المقصورة الداخلية مميزة للغاية إذ زودت بشاشة لمسية فى منتصفها بمقاس 13.2 بوصة، ووضعت الشاشة على محور دوار يجعلها تعمل بالوضع الأفقي أو العمودي.

وحصلت السيارة على 6 وسادات أمان هوائية، ونظام ESP، وسقف بانورامي، ونظام التحكم التكيفي بالمسار، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

وستحصل سيارة شانجان الجديدة التي ستطرح في روسيا على محرك بنزين توربيني بسعة 1.5 ليتر بقوة 166 حصانا، وسيعمل هذا المحرك مع ناقل حركة أتوماتيكي 7 سرعات.

وجاء سعر السيارة الصينية شانجان Lamore ما يعادل 892 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: