إعلان

"بدون مقدم وأقل قسط"| هؤلاء يمكنهم شراء هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

01:31 م الخميس 17 أغسطس 2023

القاهرة - (مصراوي):

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

وتتيح مبادرة الإحلال لسكان 15 محافظة إمكانية استبدال سياراتهم القديمة التي مر عليها أكثر من 20 عامًا بأخرى جديدة تعمل بالوقود المزدوج "غاز طبيعي - بنزين".

ويمكن للمخاطبين بالإحلال الذين تنطبق عليهم الشروط، الحصول على سيارة جديدة بدون مقدم وبتقسيط يصل إلى 10 سنوات، ودعم حكومي (حافز أخضر) يصل إلى 22 ألف جنيه لسيارات الركوب "الملاكي".

وتعد هيونداي إلنترا HD واحدة من أربعة سيارات سيدان عائلية بقطاع الركوب "الملاكي" المتاحة بمبادرة الإحلال؛ وتتوفر "للسداد النقدي" بسعر يبدأ من 604.970 جنيه وحتى 639.970 جنيهًا.

يمكن شراء السيارة إلنترا HD بتمويل بنكي وتقسيط سعرها على عشر سنوات، وتصل قيمة أقل قسط شهري 8.068 جنيهًا لمن يبلغ سنه ما بين 24 و27 عامًا عند التعاقد والاستلام.

ووفقًا للمعلن من إدارة المبادرة الرئاسية فإن القسط الشهري شامل التجهيز بالغاز الطبيعي وقيمة وثائق التأمين، كما أن الأسعار المعلنة مخصوم منها قيمة الحافز الأخضر المقدرة بـ22.000 جنيه.

مواصفات هيونداي إلنترا HD

تعتمد هيونداي إلنترا HD على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، وتبلغ سرعتها القصوى 180 كيلومترًا في الساعة.

تمتلك السيارة عددًا من مواصفات الأمان موزعة على الفئات الأربعة تتمثل في، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD.

تقف السيارة على عجلات معدنية تقليدية ورياضية قياس 15 بوصة ويتوفر بالفئات الثلاث الأولى و 16 بوصة للفئات الأعلى، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية (الشنطة) إلى 402 لترًا.

وتوفر الشركة المصنعة للسيارة بالفئات الأعلى من السيارة فتحة سقف كهربائية ومرايا ضم بتحكم كهربائي وفوانيس ضباب أمامية وسبويلر خلفي.

فيديو قد يعجبك: