إعلان

3 سيارات مستعملة "أتوماتيك" تبدأ من 200 ألف.. بينهم سيارة لـ BMW

04:27 م الأربعاء 07 يونيو 2023

سيارات مستعملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

بات الكثير من زبائن سوق المستعمل يبحثون بالآونة الأخيرة عن الطرازات الاعتمادية التي تسير بالحد الأدنى من الأعطال، وتستطيع أن تحفظ مالك عند إتخاذ قرار البيع.

ومع الزيادات الجنونية بأسعار جميع الطرازات الزيرو والمستعملة بمصر، لازال سوق المستعمل الإلكتروني يتوفر به عددا من الخيارات الاعتمادية رخيصة السعر نسبيًا وفقًا للأسعار التي نشهدها حاليًا.

ويرصد التقرير التالي أسعار ومواصفات 3 سيارات مستعملة بمواقع البيع الإلكترونية عبر الإنترنت، وتبدأ أسعارا من 180 ألف جنيه.

بي إم دابليو الفئة الثالثة

تتراوح أسعار بي إم دابليو الفئة الثالثة من الجيل الثالث والرابع بين 200 ألف و 300 ألف جنيه حسب سنة الموديل وحالة السيارة وسعة المحرك المستخدم وإذا كانت السيارة معدلة وقت البيع أم بإمكانياتها الأصلية.

هيونداي إلنترا AD

تتواجد هيونداي إلنترا AD موديل 2019 بسوق المستعمل الإلكتروني بمتوسط سعري يتراوح بين 420 إلى 490 ألف جنيه؛ ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

كيا كارينز

يمكن للمقلبين على شراء سيارة من المواقع الإلكترونية للمستعمل اقتناء كيا كارينز موديل 2016 بسعر يتراوح بين 440 إلى 500 ألف جنيه؛ ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

فيديو قد يعجبك: