إعلان

فولكس فاجن تقدم موديل خاص من Golf R بالأسواق.. (أسعار ومواصفات)

03:15 م الثلاثاء 06 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فولفسبورج - (د ب أ):

كشفت شركة فولكس فاجن النقاب عن الموديل الخاص Golf R 333 الجديد، والمقرر طرحه في الأسواق بحلول سبتمبر القادم بسعر يبدأ من 76 ألف و410 يورو (مليونين و524 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص Golf R 333 الجديد يتميز من خلال لون الطلاء الأصفر الليموني الميتالك، مع السقف المطلي باللون الأسود، بالإضافة إلى العجلات قياس 19 بوصة والعتبات الخاصة المطلية بلون السيارة مع شعار 333.

وتزدان السيارة أيضا بشعار R باللون الأزرق، وهو نفس اللون لسروج المكابح، التي تطل من خلف العجلات المصممة ببرامق غاية في الجاذبية، مع الزجاج الخلفي المعتم وكشافات ليد ماتريكس ومجموعة العادم الفائقة من أكرابوفيك والمصنوعة من التيتانيوم.

وتزخر المقصورة الداخلية بنظام صوتي فائق، مع باقة المساعدة IQ.Drive وكاميرا الرجوع للخلف ونظام الملاحة Discover Pro، بالإضافة إلى المقاعد الرياضية المكسوة بالجلد وفرش نابا، فضلا عن الرقم المسلسل، والذي يوضح عدد النسخة ضمن العدد المحدود 333، والسطح الأزرق على المقود.

وتعتمد السيارة على سواعد محرك بنزين سعة 2 لتر وبقوة 333 حصان/420 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. وتتضافر جهود المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع تعشيقات لتوزيع القوة على العجلات الأربع.

ويتسارع الموديل الخاص من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 6ر4 ثانية، بينما تقف سرعته القصوى على أعتاب 270 كلم/س.

اقرأ أيضًا:

"تويوتا كورولا".. استدعاء أكثر من 95 ألف سيارة بسبب الراكب الأمامي

رسميًا.. هيونداي تطرح Azera الجديدة كليا في أسواق الشرق الأوسط

هل تعود السيارة "فولجا" للأسواق مجددًا بعد خروج فولكس فاجن من روسيا؟

فيديو قد يعجبك: