إعلان

مدير DS مصر: لا نستطيع رفع سعر سيارة دون موافقة الشركة الأم.. والأسعار ستتراجع في هذا التوقيت

06:30 م الأحد 18 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تغطية - أيمن صبري ومحمود أمين:

قدمت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة DS Automobiles الفرنسية، الأربعاء، السيارة DS4 الجديدة، ذلك في حفل أقيم داخل المتحف المصري الكبير بالجيزة.

وتعد دي إس 4 أحدث السيارات المنضمة لعلائلة دي إس خلال 2023 والتي تتاح لعملاء السوق المصري بشكل عام لأول مرة منذ انطلاقها عالميًا في 2019.

وعلى مائدة حوارية جمعت مدير عام DS مصر ومدير علامة دي إس بعدد من الصحفيين المتخصصين في تغطية قطاع السيارات، قال المهندس إيهاب علام، مدير عام علامة DS التجارية في مصر، إن تقديم السيارة الجديدة يأتي انطلاقًا من حرص الشركة على تقديم كل جديد لعملاء السوق المحلي.

وأكد علام أن دي إس مصر ليس لديها قوائم انتظار تمتد لشهور مثل بعض الشركات الأخرى كما أن أسعار التسليم تقريبًا هي المعلنة، وذلك لأن دي إس تتبع سياسة تمنع فتح باب الحجز إلا عند التأكد من قرب وصول السيارات إلى مصر.

وردًا على سؤال عن كيفية تسعير السيارات في ظل الظروف الحالية التي تشهد تغيرات سعرية شبه شهرية لدى الغالبية العظمى من العلامات المتوفرة بمصر، أوضح مدير عام DS مصر أن تعديل الأسعار يخضع إلى رقابة مشددة من الشركة الأم، ولا يمكن لوكيل أن يعدل الأسعار إلى بالرجوع للشركة المصنعة.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: