إعلان

اصطحب سيارتك لغرفتك.. بوجاتي تكشف عن برجها السكني الفاخر بدبي (فيديو)

03:08 م الأحد 28 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشف محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي لشركة "بن غاطي العقارية"، النقاب عن برج يوجاتي الجديد الذي ستبدأ العمليات الإنشائية به قريباً في دبي، والذي سيتيح لقاطنيه اصطحاب سياراتهم إلى شققهم عبر مصاعد خاصة.

يقع المبنى الذي صممه بن غاطي في منطقة رئيسية من الخليج التجاري في دبي، ويتكون من 46 طابقًا ومزود بوسائل الراحة والرفاهية الكاملة مثل شاطئ مزيف برمال حقيقية، وحمامات سباحة خاصة، وخدمات كونسيرج، بالإضافة إلى مصعد لإحضار المركبات من الجراج.

كما يضم المبني وحدات بعدد 171 وحدة باسم ريفيرا مستوحاة من مدن ساحلية مثل كان وموناكو، وتم تصميم كل مسكن بشكل فريد من نوعه، فضلا عن تصميمه مختلف عن التصميمات الأخرى في المبنى.

وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة الهندسة المعمارية التي نفذت المبنى: "يضم المشروع صالة لكبار الشخصيات لهواة جمع السيارات للعناية بسيارتهم"، مضيفًا: "يمكنك أن تفكر في الأمر على أنه منتجع صحي لكبار الشخصيات لسيارتك".

وبالإضافة إلى التصميم الرائع ووسائل الراحة الفائقة، تعد Bugatti بأن المواد والتشطيبات في المبنى لن يعلى عليها، لافتة أنها ستضع معيارًا جديدًا للرفاهية، وستجمع بين الراحة والأداء الوظيفي والأناقة لتعكس روح صانع السيارات.

لم يتم الكشف عن أسعار الشقق السكنية حتى الآن، لكن الشركات تقبل الاستفسارات عنها خلال الفترة الحالية، وتتوقع بن غاطي أن يتم الانتهاء من المبنى في فترة تتراوح من ثلاث إلى ثلاث سنوات ونصف.

اقرأ أيضًا:

الحكومة توافق على استيراد سيارات موديل 2024 فى هذا الموعد (مستند)

أرخص 5 سيارات مجمعة محليًا زيرو بمصر

سوبارو ترفع أسعار طرازاتها الزيرو بمصر.. و XV تتخطى المليون

فيديو قد يعجبك: