إعلان

أرخص سيارة تحمل شعار علامة أوبل بمصر.. تعرف على سعرها

11:06 ص الخميس 25 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

ارتفعت جميع سيارات أوبل المتاحة بمصر منذ انطلاق الربع الثاني من العام الماضي وحتى اليوم لأكثر من مرة بسبب الأزمات والصعوبات التي يمر بها قطاع السيارات بمصر، وعلى الرغم من ذلك حافظة كورسا على لقب الأرخص وسط عائلة أوبل خلال الفترة الحالية.

تتواجد أوبل كورسا 2023 بسعر يبدأ من 810 ألف جنيه، 870 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزاً.

المواصفات التفصيلية لسيارة أوبل الأرخص بمصر:

المحرك

حملت كورسا محرك تربو 3 سلندر سعة 1.200 سي سي بقوة 130 حصان وعزم 230 نيوتن.متر عند 1.750 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات لتنطلق العجلات الأمامية من الصفر إلى 100 كم/س خلال 8.7 ثوان حتى سرعة قصوى 207 كم/س حسب الأرقام الرسمية.

الأبعاد

تقدم أوبل كورسا بطول 4.06 مترًا من ضمنه 2.53 مترًا لقاعدة العجلات مع عرض 1.96 مترًا وارتفاع 1.43 مترًا.

الأمان

قدمت كورسا بأنظمة تتضمن ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات ودعم التماسك TRACTION CONTROL والتوازن أثناء صعود المنحدرات HILL START ASSIST.

بجانب خواص التعرف على الإشارات المرورية والتحذير من مغادرة الحارة المرورية ومراقبة ضغط الإطارات فضلاً عن 6 وسائد هوائية وحساسات ركن خلفية مع كاميرا بينما تزيد الفئات الأعلى بوجود حساس ركن أمامي .

التجهيزات

تقف السيارة على جنوط قياس 17 بوصة وحصلت أولى فئاتها المقدمة حالياً على حساسات للمطر والإضاءة التي تعمل عبر الـLED بالأمام.

أما من الداخل فقدمت القصورة بشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتتصل بنظام صوتي من 6 سماعات مع أخرى للعدادات الرقمية بنفس القياس وإضاءة محيطية وكسوة جلدية لعجلة القيادة التي تتضمن التحكم بمثبت سرعة.

وتزيد الفئات الأعلى بطلاء ثنائي اللون للهيكل الخاجي ومرايا جانبية كهربائية الطي مع سقف بانورامي وفرامل يد كهربائية وإضاءة خلفية LED.

فيديو قد يعجبك: