إعلان

أوبل تطلق سيارتها Mokka Black الجديدة.. أسعار ومواصفات

02:38 م الجمعة 12 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روسليسهايم - (د ب أ):

أعلنت شركة أوبل عملاق صناعة السيارات الألمانية، عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها Mokka Black، والتي تتمتع بالعديد من التجهيزات الحصرية وإطلالة شرسة بلون خاص.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن السيارة الرياضية متعددة الأغراض SUV الجديدة تتميز من خلال لون الطلاء المعدني باللون الرمادي والسقف المطلي باللون الأسود والزجاج الخلفي المعتم.

وتتوج هذه الملامح من خلال الجنوط الخفيفة المصنوعة من معدن خفيف، فضلا عن الديكورات الخاصة في المقصورة الداخلية باللون الفضي.

وتتمتع السيارة بباقة من التجهيزات الموسعة مثل نظام الملتيميديا المطور، والشاشة قياس 12 بوصة، فضلا عن العديد من وظائف الراحة والسلامة، والسقف المطلي باللون الأسود والقمرة الرقمية الكاملة وشاشة قياس 12 بوصة، فضلا عن وظيفة دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وشاشة ملونة لنظام الملتيميديا قياس 10 بوصة.

وتستند السيارة على حزمة من أنظمة السلامة وأنظمة القيادة المساعدة مثل حزمة Park & Go، في الأمام والخلف، وكاميرا بانورامية للرجوع للخلف، ونظام تحذير الزاوية الميتة وكشافات ليد.

ويزأر بداخل السيارة محرك بنزين تربو بقوة تصل إلى 130 حصان/230 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وهو ما يصل بالسيارة إلى تسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في 9 إلى 10 ثوان تقريبا، ومن المقرر طرح السيارة الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 30 ألف و760 يورو.

فيديو قد يعجبك: