إعلان

"ابتعد عن المخالفات" سيارة ألمانية زيرو تجنبك المخالفات مرورية

02:33 م السبت 22 أبريل 2023

مخالفات المرور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

ابتكرت شركات السيارات العالمية أنظمة أمان بطرازاتها الحديثة تستطيع أن توفر لك أقصى درجات السلامة والأمان على الطريق، وذلك بهدف حمايتك وحماية الركاب بالسيارة وسلامة الآخرين على الطريق.

وتساعد هذه اأنظمة على دعم الأمان عبر تذكير السائق بالسرعة المحددة لعدم تخطيها فضلا عن الالتزام بالحارة المرورية، ما يجنبك المخالفات والغرامات المرورية فى ظل وضع منظومة ذكية بكافة الطرق بمصر بالآونة الأخيرة

ويعد الالتزام بالسرعات المقررة أمر فى غاية الأهمية أثناء السير على الطرق والمحاور الرئيسية لضمان سلامة الجميع، فضلا عن تجنب تحمل المزيد من النفقات المالية الباهظة بسبب تجاوز السرعة ومغادرة الحارة المرورية خاصة مع انتشار الرادارت بكافة أنحاء مصر الفترة الأخيرة.

لذا نقدم للراغبين فى شراء سيارة جديدة اليوم سيارتان تمكنك من تجنب المخالفات المرورية التي قد ترتكبها سهوا أثناء القيادة بفضل الأنظمة المتطورة التي ابتكرتها شركات السيارات العالمية.

ويرصد التقرير المواصفات الكاملة

الأمان والسلامة

قدمت كورسا بخاصية التعرف على الإشارات المرورية بجانب تجهيزات أمان تتضمن ESP للتحكم الإلكتروني في الثبات ودعم التماسك Traction Control والتوازن أثناء صعود المنحدرات Hill Start Assist.

بجانب التحذير من مغادرة الحارة المرورية ومراقبة ضغط الإطارات فضلاً عن منع انغلاق الفرامل ABS وتوزيع قوة الفرملة EBD و6 وسائد هوائية وحساسات ركن بالأمام والخلف مع كاميرا خلفية.

المحرك

تعتمد كورسا على محرك 3 سلندر تربو سعة 1200 سي سي بقوة 130 حصان وعزم 230 نيوتن.متر عند 1750 دورة/الدقيقة ما يدقع عجلاتها الأمامية للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 8.7 ثوان حتى سرعة قصوى 207 كم/س.

التجهيزات

اعتمدت السيارة على جنوط قياس 17 بوصة وحصلت أولى فئاتها المقدمة حالياً على حساسات للمطر والإضاءة التي تعمل عبر الـLED بالأمام.

أما من الداخل فقدمت القصورة بشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتتصل بنظام صوتي من 6 سماعات مع أخرى للعدادات الرقمية بنفس القياس وإضاءة محيطية وكسوة جلدية لعجلة القيادة التي تتضمن التحكم بمثبت سرعة.

وتزيد الفئات الأعلى بطلاء ثنائي اللون للهيكل الخاجي ومرايا جانبية كهربائية الطي مع سقف بانورامي وفرامل يد كهربائية وإضاءة خلفية LED.

السعر

تبدأ أسعار أوبل كورسا بالسوق المصري من 760 ألف جنيه للفئة الأولى، تصل 800 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزاً.

اقرأ أيضًا..

سيارة زيرو كورية "أتوماتيك" الأرخص بعائلتها فى مصر

أسعار سيارات الإحلال الزيرو تبدأ من 353 ألف

أسعار زمان.. 3 سيارات بسوق المستعمل تبدأ من 50 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: