إعلان

هيونداي تواصل الكشف عن مزايا فيرنا الجديدة كليًا.. شاهدها بالفيديو

03:38 م الأربعاء 19 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

نشر الموقع الرسمي لشركة لعلامة هيونداي الهند فيديو يكشف عن مزايا فيرنا التي تنتمي لفئة السيدان تحت المُدمجة والتي جاءت بتصميم ومظهر عصري حديث بطابع رياضي، مع مجموعة مواصفات اقتصادية.، والتي تعد واحدة من أشهر السيارات التي دخلت الأسواق المصرية وحققت مبيعات قوية وإنتشار كبير.

مواصفات ڤيرنا الجديدة كشف عن تصميمها بشكل كامل من كل الجوانب، حيث جاءت تعتمد السيارة الجديدة على محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي، وكشفت هيونداي أن هذا المحرك مرتبط بثلاثة أنواع من نواقل الحركة الأول يدوي من 6 نقلات، ناقل حركة 7 سرعات DCT، كما تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي IVT.

تأتي هيونداي فيرنا الجديدة كليًا بأحدث أنظمة الإضاءة بخاصية Horizon LED ومصابيح DRL، مصابيح LEDخلفية.

تقدم السيارة مع نظام صوتي Bose Premium Sound 8، تقدم مقصورة السيارة بشاشة لمسية وسطية قياس 10.25 بوصة، تدعم النظام الملاحي، نظام المعلومات والترفيه والتحكم في المناخ، يمزج التصميم الداخلي لهيونداي فيرنا الجديدة كليًا بين الفخامة والتكنولوجيا الحديثة حيث يدعم برامج المساعد الصوتي Alexa و Google، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، مفتاح ذكي مع تشغيل بضغطة زر، كما تقدم مقصورة السيارة بإضاءة داخلية يمكن التحكم بها بأكثر من لون.

المقصورة مزودة أيضاً بمقاعد جلدية تدعم خاصية التهوية والتدفئة كما يمكن التحكم في مقعد السائق كهربائياً، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية.

هيونداي تقول إن فيرنا الجديدة تقدم مع أكثر من 65 ميزة أمان متقدمة بما في ذلك 30 ميزة أمان قياسية، أبرزها 6 وسائد وستائر هوائية، نظام المساعدة على ركن السيارة -مستشعرات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية مزودة بإرشادات، نظام المساعدة في صعود المنحدرات (HAC)، فرامل الانتظار الكهربائية، نظام الحفاظ على استقرار السيارة، إشارة التوقف في حالات الطوارئ (ESS)، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC).

حصلت ڤيرنا الجديدة على هيكل بتصميم مشابه إلى حد كبير بسيارة إلنترا CN7، فغطاء المحرك مسطح وبه بعض التجاعيد الخفيفة على كل جانب، والأبواب بخطوط عميقة في الصاج، وشبكة المبرد مطابقة لشبكة توسان وCN7.

فيديو قد يعجبك: