إعلان

سيارة صينية كروس أوفر فاخرة قريبًا بالأسواق.. مواصفات

12:19 م الإثنين 10 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت علامة بايك عملاق صناعة السيارات الصينية التي أثبتت مكانتها مؤخرا بالأسواق العالمية، عن نسخة معدلة من سيارتها الكروس أوفر Beijing X7 بالأسواق العالمية.

حصلت سيارة بايك الجديدة على تعديلات كثيرة فى مقدمتها المصابيح الأمامية والخلفية وممتصات الصدمات، كما تغيّر أيضا شكل أقراص العجلات، وحصلت على 4 فتحات للعوادم.

جاءت بايك X7 بطول 4 أمتار و75 سنتيمترا، بعرض 189 سم، وارتفاع 171 سم، كما حصلت على قبضات للأبواب مخفية داخل الهيكل، تخرج منه عند الحاجة لاستخدامها.

وأصبحت المقصورة الداخلية أكثر أناقة وتميزا وزودت الواجهة بمقود جديد، كما جهّزت بشاشة لمسية كبيرة تمتد من قبالة السائق حتى منتصفها وثبتت بين المقعدين الأماميين شاشة لمسية كبيرة أيضا للتحكم بالعديد من خصائص المركبة.

أما أنظمة السلامة والأمان فدعمت بايك سيارتها الجديدة بأنظمة فرامل وتعليق ممتازة، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وكاميرات توفر رؤية محيطية للهيكل، ونظام تشغيل المحرك والأضواء عن بعد، ونظام لطلب النجدة في حالات الطوارئ.

ستطرح هذه السيارة بنوعين من المحركات، محركات بنزين توربينية بسعة 1.5 ليتر وعزم 188 حصانا، ومحركات هجينة اقتصادية في استهلاك الوقود توفر عزما يعادل 150 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات.

اقرأ أيضًا..

«إشتري وانت مطمن».. 4 سيارات استعمال الأكثر انتشارا بمصر

أرخص سيارة هاتشباك يابانية "أتوماتيك" بمصر.. تعرف على سعرها

"هتخسر فلوسك".. سيارات مستعملة لا تشتريها "لو ببلاش"

فيديو قد يعجبك: