إعلان

بالفيديو والصور| تويوتا تفتح باب الحجز لشراء Vios الجديدة (أسعار ومواصفات)

11:53 ص الأحد 05 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

فتحت شركة تويوتا اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، رسميًا باب الحجز لشراء الجيل الرابع الجديد كليًا من أيقونتها Vios الـ"فاست باك" موديل 2023، والتي من المقرر تقديمها أولًا بالسوق الماليزي.

وبحسب الموقع الرسمي للشركة اليابانية، تقدم تويوتا Vios بفئتين من التجهيزات بأسعار تبدأ من 90.000 رينجيت ماليزي (618 ألف جنيه مصري) وحتى 96.000 رينجيت (659 ألف جنيه مصري).

"للعمل فى أوبر".. أسعار 5 موتوسيكلات زيرو بمصر 2023

تعتمد سيارة تويوتا الجديدة على سواعد محرك VVT-i مزدوج رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 106 حصان و 138 نيوتن متر من عزم الدوران، يقترن هذا بناقل حركة D-CVT.

تقف السيارة الجديدة من تويوتا على إطارات معدنية قياس 17 بوصة، ويبلغ طول Vios الإجمالي 4.425 ملم وعرضها 1.740 ملم، وطول قاعدة العجلات 2.620 ملم.

زودت تويوتا سيارتها الجديدة بمجموعة أنظمة المساعدة والأمان "Toyota Safety Sense"، والتي تتكون من نظام ما قبل الاصطدام (فرملة الطوارئ المستقلة) ونظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.

بعد جنون الزيرو| سيارتان استعمال بأسعار تبدأ من 130 ألف جنيهًا

كما يتوفر بمجموعة الأمان نظام تنبيه مغادرة المسار أيضًا بالرجوع ولكن تمت إعادة تسميته الآن إلى تحذير مغادرة المسار ويتم استكماله بأنظمة إضافية: منع مغادرة المسار والتحكم في الحفاظ على المسار.

أما المميزات الجديدة بالسيارة فتتلخص في نظام للتنبيه من تجاوز السيارة في الأمام، والضوء العالي التلقائي، والتحكم التكيفي في مثبت السرعة، وفرامل ركن إلكترونية.

للباحثين عن "الزيرو" سيارة SUV لهيونداي بـ 550 ألف جنيه

السيارة الجديدة وفقا للموقع الرسمي لتويوتا، تقدم بثلاثة أوضاع للقيادة بدلًا من اثنين، وهي Power و Eco و Normal (في السابق كان الوضع Eco و Sport فقط).

فيديو قد يعجبك: