إعلان

"رباعية الدفع ياباني 100%".. سيارة SUV "أتوماتيك" مناسبة للطرق بمصر

12:20 م الخميس 30 مارس 2023

كتب - محمد جمال:

تعد سوبارو XV التي تنتمي لفئة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات واحدة من أكثر السيارات نجاحا بالسوق المصري بفضل اعتماديتها وكونها تسير بأقل الأعطال، فضلا عن تصميمها غاية فى الأناقة يحمل شكل هجومي واضح يظهر في الاسبويلر العلوي وشكل الاكصدامات وقضبان السقف.

توفر السيارة مساحة صالون داخلية جيدة في الأمام والخلف مع طول 4.580 متر وعرض 1.740 متر وارتفاع 1.65 متر، مع توفير مساحة جيدة للرؤوس والأقدام وتوفير راحة كبيرة في السفر لمسافات طويلة، تقدم السيارة رؤية جيدة من الداخل للسائق سواء من الناحية الأمامية أو لجانبية.

تتواجد قطع غيار سوبارو بشكل جيد وبأسعار مناسبة ولكن القطع الخارجية مرتفعة السعر وقطع الغيار معمرة ومميزة في طول بقائها وهي سيارة يابانية جيدة ومشكلاتها قليلة وبالتالي لا تحتاج لصيانة بشكل مستمر.

توفر سوبارو XV ثبات جيد حتى على السرعات العالية خاصة في المنعطفات مع نظام الدفع الرباعي الذي يجعلها متماسكة بصورة أفضل من سيارات الدفع الأمامي أو الخلفي كما أنها مرتفعة بصورة كبيرة عن الأرض ما يجلعها مناسبة للطرق المصرية.

تتواجد سوبارو XV موديلات 2012 حتى 2015 بمتوسط سعري 470 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات فى السعر النهائي.

المواصفات التفصيلية لسوبارو XV بمصر:

المحرك

السيارة اليابانية تقدم بمحرك مكون من 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 114 حصان، عزم أقصي 150 نيوتن. مر عند 3600 لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك CTV.تتسارع السيارة في المتوسط 7.3 لتر من الوقود لكل 100 كم.

الأمان

سوبارو XV مزودة بـ 6 وسائد هوائية، ونظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD، برنامج التحكم في الثبات الإلكتروني ESP، حساسات ركن خلفية.

التجهيزات

تقدم سيارة سوبارو، بشاشة تعمل باللمس قياس 6.5 بوصة تدعم خاصية التوصيل اللاسلكي – بلوتوث، مخرج توصيل AUX وusb، بالإضافة إلى نظام التحكم من خلال عجلة القيادة.

اقرأ أيضًا:

بالصور| أغلي سيارة تم بيعها في التاريخ.. سعر خيالي لا يصدق

"هيونداي فيرنا".. كيف بدأت في مصر ومتى خرج موديل 2023 للنور

من 70 إلى 170 ألف.. زيادة جديدة بأسعار سيارات ستروين فى مصر

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market