إعلان

أرخص سيارة SUV فى مصر.. تعرف على أسعارها

11:12 ص الأحد 26 مارس 2023

كتب - محمد جمال:

تعد شانجان CS15 التي يقدمها الوكيل المحلي لعلامة شانجان بمصر أرخص سيارة تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بمصر خلال مارس الجاري، وذلك رغم الزيادات والارتفاعات المتكررة بالسوق بالآونة الأخيرة.

تعد السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV واحدة من الأنماط أو النوعية التي انتشرت بالسوق المصري خلال الفترة الماضية، واستطاعت أن تحجز مكانتها وسط نوعيات السيارات المختلفة سواء كانت هاتشباك أو سيدان أو كروس أوفر.

ويرصد التقرير التالي أسعار شانجان CS15 الأرخص بفئة الـ SUV بمصر بعد كل الزيادات والارتفاعات الكبيرة:

تقدم شانجان CS15 بفئتين من التجهيزات بسعر يبدأ من 440 ألف جنيه للفئة الأولى، و465 ألف جنيه للفئة الثانية.

المواصفات التفصيلية لشانجان CS15 بمصر:

أداء المحرك

تعتمد شانجان "CS15" الكروس أوفر على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، وينتج قوة 105 حصان و عزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات أوتوماتيك.

الكماليات والتجهيزات

ودعمت شانجان أيقونتها الجديدة بالسوق المحلي، بعدد كبير من التجهيزات العصرية وفى مقدمتها؛ جنوط 16 بوصة، ومصابيح أمامية هالوجين كهربائية، ومصابيح ضباب خلفية، و شاشة وسطية بمقاس 7 بوصة، وخاصية التحكم في ارتفاع مقعد السائق، ومكيف هواء، وفرش المقاعد من القماش، ومسند يد أمامي، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، ومرايات كهربائية، وحامل سقف، كما زودت بنظام ترفيهي مكون من عدد 4 مكبرات صوتية، ومدخل USB، وبلوتوث.

وسائل الأمان

أما عن وسائل الأمان والسلامة "CS15" بالعديد من وسائل الأمان فى مقدمتها ABS و EBD و نظام الثبات الإلكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الاطارات، وكاميرا للرؤية الخلفية، وجنوط رياضية 16 بوصة، وفتحة سقف كهربائية، ومثبت سرعة، وحساس إضاءة أوتوماتيك.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market