إعلان

بعد طرح هيونداي "ڤيرنا" الجديدة بالأسواق.. تعرف على سعرها مستعملة بمصر

02:50 م الخميس 23 مارس 2023

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد جمال:

كشفت هيونداي موتورز الكورية الجنوبية عبر فرعها بالهند، منذ أيام عن الجيل الجديد كليًا من «ڤيرنا» سيدان موديل 2023 وهي مخصصة للسوق الهندي.

وأعلنت الشركة الكورية عن فتح باب الحجز وتجربة السيارة رسمياً لعملائها في الهند، ذلك على أن تطرح لاحقاً في عدد محدود من أسواق العالم تباعًا خلال النصف الثاني من العام الجاري.

تعتمد السيارة الجديدة على محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي، وكشفت هيونداي أن هذا المحرك مرتبط بثلاثة أنواع من نواقل الحركة الأول يدوي من 6 نقلات، ناقل حركة 7 سرعات DCT، كما تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي IVT.

هيونداي فيرنا الجديدة تقدم بأبعاد يبلغ طولها 4.535 مم، وعرضها 1.765 مم، بينما تقدم السيارة بقاعدة عجلات بطول 2.670 مم، وارتفاعها عن الأرض 1.475 مم.

يتوفر بالسيارة أيضًا نظام المساعدة في صعود المنحدرات (HAC)، فرامل الانتظار الكهربائية، نظام الحفاظ على استقرار السيارة، إشارة التوقف في حالات الطوارئ (ESS)، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC).

وبعد طرحها بالسوق الهندي يمكن من خلال هذه الموضوع لزبائن سوق المستعمل التعرف على أسعار ومواصفات الجيل السابق من هيونداي فيرنا المستعملة بالسوق المصري.

وترجع شهرة فيرنا تفضيلها من قبل العديد من العملاء باختلاف تصميماتها بسبب سعرها المنخفض وسهولة صيانتها وقطع غيارها المتوفرة واستهلاكها المنخفض للوقود، فضلا عن كونها اعتمادية من الطراز الأول وتسير بأقل الأعطال.

المواصفات التفصيلية:

تعتمد هيونداي فيرنا على محرك 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، بقوة 106 حصان، وعزم دوران 144 نيوتن.متر، ويتصل بناقل حركة مانيوال 5 سرعات، أو أوتوماتيك 4 سرعات، بالإضافة إلى خزان وقود سعة 45 لتر.

يبلغ طول فيرنا 4.260 مم، وعرضها 1.680 مم، وارتفاعها 1.405 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2.440 مم، وخلوص أرضي 155 مم.

تقدم فيرنا بتجهيزات جيدة منها مقاعد قماشية، وعجلة قيادة قابلة للتحريك، ومرايا كهربائية خارجية، وقفل مركزي للأبواب، ومكيف هواء عادي، وراديو FM\AM، ومشغل اسطوانات CD مع 4 سماعات.

الأسعار:

تتراوح سعر طرازات هيونداي فيرنا بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بمتوسط سعري يتراوح بين 130 إلى 280 ألف جنيه؛ وتفصل الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات فى سعر السيارة النهائي.

فيديو قد يعجبك: