إعلان

تعاون بين جوديير ومؤسسة غبور لدعم المواهب بقطاع صيانة السيارات

05:28 م الخميس 02 مارس 2023

جوديير وغبور

تغطية- محمود أمين:

أعلنت شركة جوديير الشرق الأوسط وافريقيا ومؤسسة غبور للتنمية عن عقد شراكة لمدة ثلاث سنوات تتضمن تجهيز ورشة تدريبية متخصصة في صيانة الإطارات بأحدث التكنولوجيا في المجال وكذلك رعاية ثلاث طالبات من الدارسات بمدارس غبور للتكنولوجيا التطبيقية بهدف دعم تكاليف تدريبهن وتعزيز مهاراتهن التقنية والأكاديمية.

تم تنظيم حفل توقيع الاتفاقية في أكاديمية جي بي غبور أوتو بحضور دينا غبور رئيس مجلس أمناء مؤسسة غبور للتنمية ومنى أيوب مدير قطاع التعليم الفني بغرفة الصناعة والتجارة الالمانية.

وقّع الاتفاقية كل من بيرنا أكينجي، مديرة وحدة أعمال منتجات الإطارات الاستهلاكية في الأسواق الناشئة لدى شركة جوديير، و جورج صدقي الأمين العام للمؤسسة والرئيس التنفيذي للموارد البشرية بـ GB Corp وغسان قباني رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتصنيع وسائل النقل- غبور مصر، احدى الشركات التابعة لمجموعة GB Corp.

وقالت بيرنا أكينجي: "يمثل التعاون بين جوديير الشرق الأوسط ومؤسسة غبور علامة فارقة في مسيرة أعمالنا في مصر".

وأضافت: "على مدار تاريخنا الممتد ل 125 عام، تتمتع شركة جوديير بسجلٍ حافل فيما يتعلق برد الجميل للمجتمعات التي تعمل فيها. وستشهد اتفاقية اليوم دعم الدور الذي تقوم به مؤسسة غبور للتنمية في تدريب وتطوير المهارات الصاعدة في مجال السيارات في مصر، مما سيرسخ أساساً متيناً لتنمية مجموعة من الكفاءات المتميزة في القطاع في مصر".

من جانبها قالت دينا غبور: "يُسعدنا أن نتعاون مع جوديير الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الإطارات وتصنيعها. أنا على يقين من أن هذه الشراكة ستُساهم في إحداث تأثير إيجابي مُستدام على مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مصر، حيث تتشارك مؤسسة غبور وجوديير ذات الرؤية المُتمثلة في خلق فرص هامة لتطوير المواهب المقبلة".

بالإضافة إلى تأسيس الورشة، سيرعى برنامج التعاون المشترك تكاليف الدراسة لثلاث من الفتيات الملتحقات بمدارس غبور للتكنولوجيا التطبيقية واللاتي يتميزن بالمواهب الطموحة، وذلك لمدة ثلاث سنوات تمثلن مدة دراستهن كاملة بالمدرسة، والتي ستشهد تخريجهن كمتخصصين مُعتمدين في مجال إصلاح السيارات.

اقرأ أيضاً :

تستهلك 5.4 لتر لكل 100 كم من الوقود| سوزوكي "إسبريسو" بـ 300 ألف جنيه

كيف تغير سعر كيا جراند سيراتو فى عام واحد؟

بعد ارتفاع أسعار البنزين.. أقل 3 سيارات استهلاكا للوقود بمصر

فيديو قد يعجبك: