إعلان

سوزوكي إرتيجا سباعية المقاعد فى سوق المستعمل بـ370 ألف جنيه

05:18 ص الخميس 02 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

لجأ قطاع كبير من المستهلكين بالسوق المحلي إلى السيارات المستعملة كبديل رخيص، وذلك للعديد من الأسباب أبرزها غياب عدد كبير من السيارات الجديدة بالإضافة إلى الارتفاع الكبير بالأسعار الفترة الأخيرة.

وبالرغم من الارتفاعات غير المسبوقة بأسعار جميع السيارات وخاصة المستوردة، يبقى هناك بعض السيارات التي تنتمي لعلامات تجارية عريقة يمكن اقتنائها بأسعار مناسبة، ومن ضمن هذه الطرازات سوزوكي إرتيجا.

تتواجد سوزوكي إرتيجا موديل 2019 و2020 و2021 بمواقع بيع السيارات المستعملة الإلكترونية بمتوسط يتراوح بين 350 إلى 460 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

المواصفات التفصيلية لسوزوكي إرتيجا:

تعتمد إرتيجا على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 77 حصان ميكانيكي، مع عزم أقصى 138 نيوتن. متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك من ٤ سرعات.

تتسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم/س في 13.5 ثانية، وتصل سرعتها القصوى 175 كم/س، وتستهلك 6.6 لترًا من الوقود لكل 100 كم.

يبلغ طول السيارة 4.395 ملم، وعرضها 1.735 ملم، والارتفاع الكلي 1.690 ملم، وارتفاع الخلوص الأرضي 185، وسعة التخزين الخلفية "الشنطة" 153 لترًا مكعبًا؛ وتقف على عجلات رياضية قياس 15 بوصة.

زودت إرتيجا بمصابيح أمامية وخلفية وشبكة تبريد وصادم أمامي بتصميم محدَّث، ومرايا ضم جانبية قابلة للطي كهربائيًا ومقابض الأبواب من الكروم وزجاجي خلفي معتم،

تمتلك إرتيجا باقة من تجهيزات الأمان وفي مقدمتها فرامل ABS لمنع انزلاق السياره وانغلاق التيل وفرامل EBD لتوزيع قوى الفرامل على العجلات ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ودعامات ضد الصدمات، بالإضافة إلى أقفال أمان بالخلف.

كما يتوفر بالسيارة مجموعة من وسائل المساعدة للسائق مثل فوانيس الضباب الأمامية وخلفية ومذيب للسقيع بالزجاج الخلفي، وإشارات بالمرايا الجانبية وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية.

أما وسائل الرفاهية فتتمثل في كمبيوتر للرحلات وتكييف أوتوماتيك ثنائي أمامي وخلفي ومساند رأس خلفية وأمامية وإمكانية التحكم بالزجاج بلمسة واحدة، ونظام زر تشغيل وإيقاف المحرك. بالإضافة إلى نظام صوتي ومشغل اقراص مدمجة ومدخل AUX ومدخل USB.

اقرأ أيضًا..

أرخص 5 سيارات بمصر.. تبدأ من 300 ألف جنيه


20 ألف جنيه زيادة بأسعار سيارات بيستون المتاحة بمصر في مارس


3 سيارات زيرو لـ "كيا" فى مصر.. تبدأ من 540 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: