إعلان

"دفع رباعى يابانى 100%".. سيارة أتوماتيك اعتمادية وأرخص من منافسيها

12:10 م الأحد 19 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تعد سوبارو إمبريزا واحدة من بين طرازات متاحة بالسوق المحلي لم تحظى بالاهتمام الذي يليق بها على الرغم مما تقدمه من إمكانيات جيدة، كما أن سعرها بسوق المستعمل منخفض مقارنة بالطرازات الزيرو التي أصبحت تقدم بأرقام كبيرة وذلك عند مقارنتها بالمستعمل فهى أقل من المنافسين لها بنفس الفئة.

لم تستطع امبريزا أن تحوذ على ثقة الغالبية العظمى من زبائن السوق المصري على الرغم من تصميمها الرياضي المتميز الذي اشتهرت به، فضلا عن الأناقه والعصريه بالشكل الخارجي بالكامل، كما أنها سيارة يابانية ذات اعتمادية وموثوقية بالخارج، فضلا عن انتشار قطع الغيار الخاصة بها وسهولة التعامل معها من قبل مراكز الصيانة.

تتواجد سوبارو امبريزا موديل 2020 بمواقع بيع السيارات المستعملة الإلكترونية عبر الإنترنت بمتوسط سعري 550 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية فى سعر السيارة النهائي.

تتوفر إمبريزا بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 114 حصان، مع عزم أقصى 150 نيوتن ميتر، ونظام دفع رباعي للعجلات، وتنطلق من الثبات حتى 100 كم/س خلال 12.6 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 180 كيلومتر في الساعة.

تستهلك 5.9 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر، ما يجعلها خيارا جيدا للمقبلين على شراء سيارة جديدة موفرة فى استهلاك الوقود وبسعر اقتصادي.

زودت إمبريزا بنظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام، بالإضافة إلى أنه من أسرع الأنظمة التي يمكن التعامل معها بشكل مريح وعملي مقارنة بمنافسيها الأقل نسبيا منها بهذه النقطة.

حصلت إمبريزا على أعلى تقييم تحصل عليه سيارة باختبارات الأمان والسلامة خمسة من أصل خمسة في اختبارات التصادم الأمامي والتصادم الجانبي واختبارات الانقلاب إذا تقدم السيارة اليابانية بباقة متنوعة من وسائل الأمان والحماية، يأتي في مقدمها الوسائد والستائر الهوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق- ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، نظام تنبية ضد السرقة ومثبت للسرعة.

اقرأ أيضًا:

بـ"23 جنيه ذهب".. اشتري سوزوكي ديزاير زيرو بمصر

حازت على حب الملايين بمصر.. سيارة أتوماتيك عائلية بـ 240 ألف جنيه

رسميًا.. مازيراتي تطرح "جريكال" لأول مرة بمصر (أسعار ومواصفات)

فيديو قد يعجبك: