إعلان

"أثبتت مكانتها وسط الكبار".. سيارة كورية "أتوماتيك" بسعر 300 ألف جنيه

03:48 م السبت 18 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يوجد بسوق المستعمل رغم الزيادات المرتفعة للغاية بالآونة الأخيرة سيارات استطاعت أن تحوذ على ثقة زبائن السوق المصري مع سعرها المنخفض مقارنة بالطرازات الزيرو التي أصبحت تقدم فوق النصف مليون جنيه.

استطاعت هيونداي إلنترا MD التي يقدمها الصانع الكوري بمصر أن تحوز على شعبية جماهيرية عريضة بمجتمع السيارات بالشارع المصري، كونها تعد واحدة من بين الأقل أعطالا والأكثر انتشارا من ناحية قطع الغيار ومن السهل لأي مراكز صيانة أن يتعامل معها بسبب انتشارها الكبير، فضلا عن شرائها حقيقي سواء فى فترة استخدامها أو عند اتخاذ قرار إعادة بيعها.

تقدم هيونداي إلنترا "MD" فى بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بأسعار بمتوسط سعري 300 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية وسنة الموديل والكماليات والتجهيزات فى سعر السيارة النهائي.

المواصفات التفصيلية لهيونداي إلنترا MD بمصر:

تعتمد إلنترا MD على محرك سعة 1600 سي سي، بقوة 130 حصان، وتأتي السيارة بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي من 6 سرعات وهو ما يعود على استجابة أفضل لاحتياجات السائق ومتعة أكثر في القيادة.

تأتي إلنترا بارتفاع يبلغ نحو 1445 وطول 4530 مم وعرض 1775 مم وقاعدة عجلات طويلة تصل إلى 2700 مم متفوقة على كيا سيراتو وشيفروليه كروز في ذلك الوقت مع مساحة تحميل للأمتعة تسع 402 لترا.

وتوفر السيارة عزل جيد للمقصورة الداخلية عن الضوضاء كما أن صالون السيارة يوفر الراحة بسبب حجمه واتساعه مع صندوق أمتعة خلفي واسع.

تتميز إلنترا MD بتوافر قطع غيارها بسعر متوسط فى سوق المستعمل، فضلا عن توفرها بصورة كبيرة خارج التوكيل وبأسعار ليست كبيرة بالإضافة إلى أن صيانتها سهلة ومتوفرة في السوق المحلي بصورة مرضية.

قدمت السيارة في 4 مستويات من التجهيز هي GL بالناقل اليدوي, GL بالناقل الأوتوماتيكي, GLS وGLS Fully Loaded. وتوفر لها تجهيزات قياسية منها؛ حساسات للأمطار والصدمات الخلفية، مثبت سرعة، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مكابح ABS.

اقرأ أيضًا:

"تقدر تشتريها النهادرة"| 4 سيارات مستعملة تبدأ من 90 ألف.. بينهم موديل 2021

ارتفاع أسعار بعض طرازات بيستون بمصر بقيمة 40 ألف جنيه

للمقبلين على الشراء.. MG5 أرخص زيرو "أتوماتيك" للعلامة بمصر

فيديو قد يعجبك: