"للبنات".. الاسكوتر حوا مارينو سبورت فى مصر بـ 31 ألف

02:21 م الأربعاء 15 مارس 2023

حوا مارينو سبورت

كتب - محمد جمال:

ارتفعت أعداد الفتيات اللاواتي يستقللن الدراجات النارية أو ما يعرف بالسكوتر بمصر بالآونة الأخيرة، كونه وسيلة التنقل والأرخص بالفترة الحالية بعد الارتفاعات الكبيرة والسريعة بأسعار السيارات الزيرو فى مصر.

إعلان

وباتت الفتيات بالفترة الماضية ضمن شريحة الأكثر بحثًا واستهدافًا لشراء الدراجات النارية (الموتوسيكلات)، ما جعل العديد منهم يتسآل عن أسعار أبرز السكوترات بمواقع البيع الإلكترونية عبر الإنترنت.

ولا يخفى على الجميع ارتفاع أسعار السيارات الجنونية الفترة الماضية، ما جعل الدرجات النارية "الموتوسيكلات" خيارا جيدا ووسيلة تنقل رخيصة بالمقارنة مع السيارات التي باتت أسعارها في السوق المحلي ليست بالمتناول العديد من المواطنين.

ويرصد الموضوع التالي مواصفات الاسكوتر حوا مارينو سبورت بمواقع بيع الدرجات النارية عبر الإنترنت والذي يقدم بسعر رسمي 31 ألف جنيه.

المواصفات التفصيلية:

يعمل السكوتر حوا مارينو سبورت بنظام تبريد الهواء ومحرك 150 سى سى رباعي الأشواط يتكون من أسطوانة واحدة بقوة 8.8 حصان، وناقل حركة CVT.

ويأتي السكوتر بطول 188 سم وعرض 71 سم وارتفاع 115 سم، وتبلغ السرعة القصوى لحوا مارينو سبورت 100 كم في الساعة ويستهلك 1 لتر من الوقود لكل 30 كم وخزان وقود بسعة 5.4 لتر.

تعتبر أماكن التخزين المتوفرة في سكوتر حوا مارينو سبورت من أبرز مميزاته حيث يحتوي على أماكن تخزين أمامية وخلفية وكذلك أسفل المقعد.

اقرأ أيضًا..

5 آلاف جنيه زيادة بأسعار 3 طرازات لـ "شيري" بمصر

ارتفاع أسعار سيارات سوبارو بمصر بقيمة 20 ألف جنيه

بعد 10 أيام من زيادتها.. سكودا ترفع أسعار طرازاتها حتى 225 ألف جنيه

إعلان