"للعاملين بتوصيل الطلبات وأوبر وكريم" أسعار الموتوسيكل "هوجي KA" بمصر

02:04 م الجمعة 10 مارس 2023

هوجي KA

كتب - محمد جمال:

أتاحت شركات التنقل الذكي عبر تطبيقاتها السنوات القليلة الماضية فرص عمل للكثير من الشباب والفتيات بمصر عن طريق انضمام السيارات والموتوسيكلات والحافلات، خاصة الشباب الذين انضموا إلى سوق العمل حديثًا.

إعلان

ولا يخفى على الجميع ارتفاع أسعار السيارات الجنونية الفترة الماضية، ما جعل الدرجات النارية "الموتوسيكلات" خيارا جيدا ووسيلة تنقل رخيصة بالمقارنة مع السيارات التي باتت أسعارها في السوق المحلي ليست بالمتناول العديد من المواطنين.

السماح بانضمام الدراجات النارية لتطبيقات النقل الذكي، فتحت الباب العمل أمام العشرات من الشباب كما أصبحت وسيلة جيدة لزيادة الدخل لمن يمتهن مهنة أخرى.

ويرصد الموضوع التالي مواصفات "هوجي KA" بمواقع بيع الدرجات النارية "الموتوسيكلات" عبر الإنترنت والذي يقدم بسعر رسمي 30.950 جنيه

المواصفات التفصيلية:

يعمل هوجي KA بمحرك بنظام تبريد خارجي بالهواء سعة 150 سي سي 1 سلندر بقوة 11 حصان وعزم دوران 11.4 نيوتن متر متصل بناقل حركة مانيوال بـ 5 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، وتحمل خزان وقود سعة 12 لتر وتستهلك 1.8 لتر من الوقود عند قطع مسافة 100 كيلومتر.

يأتي هوجي KA بأبعادهيكلية بطول 1.96 متر وعرض 0.75 متر وارتفاع 1.04 متر، مع عجلات أمامية وخلفية قياس 18 بوصة وبطارية 12 فولت.

اقرأ أيضًا..

للمقبلين على الشراء من المبادرة.. 5 سيارات متاحة بدءا من 355 ألف

الزيادات لم تتوقف.. ارتفاع أسعار 33 سيارة فى أول 10 أيام من مارس

لمحدودي الدخل| 4 سيارات مستعملة تبدأ من 90 ألفا.. بينهم طراز لـ "هوندا"

إعلان