إعلان

نيسان تكشف عن سيارتها Sylphy الجديدة -فيديو

03:30 ص الخميس 09 فبراير 2023

كتب - محمد جمال:

كشفت علامة نيسان اليابانية رائدة صناعة السيارات فى العالم عن سيارتها Sylphy الجديدة، والتي جاءت مختلفة عن نسخ Sylphy السابقة وأهم ما يميزها توفيرها باستهلاك الوقود.

وجاءت Sylphy الجديدة بتصميم أجمل وأكثر عصرية مقارنة بالنسخ السابقة، وخصة من الناحية الخارجية وأشكال المصابيح وممتصات الصدمات والفتحات الهوائية.

وحصلت سيارة نيسان الجديدة على سيدان انسيابي بطول 4 أمتار و65 سنتيمترا، كما حصلت على جنوط رياضية مقاس 16 بوصة، وسقف بانورامي كبير و واجهة السيارة جاءت مزودة بعناصر أنيقة مطلية بالكروم، وحصلت مصابيحها على أحدث تقنيات LED لتوفير إضاءة ممتازة.

وجاءت المقصورة الداخلية لـ Sylphy الجديدة مزودة بصفين من المقاعد الجلدية المريحة المخصصة لـ 5 أشخاص، إضافة إلى واجهة قيادة متطورة فيها شاشة أمام السائق وشاشة لمسية بمقاس 12.3 بوصة للتحكم بأنظمة المولتيميديا والعديد من خصائص المركبة الأخرى.

وحصلت النسخ العادية من هذه السيارة على محركات بنزين HR16 بسعة 1.6 ليتر وعزم 135 حصانا، أما النسخ الأغلى ثمنا فزودت بمحركات هجينة اقتصادية باستهلاك الوقود توفر عزما يعادل 136 حصانا، وتمكنها من الوصول إلى سرعة 186 كلم/ساعة.

اقرأ أيضًا:

تراخيص المركبات الجديدة خلال يناير 2023 ..الملاكي يسجل 6 آلاف سيارة
سوق المستعمل ..تعرف على سعر بيجو 5008 كسر الزيرو
10 نصائح تضمن لك شراء سيارة مستعملة بحالة جيدة

فيديو قد يعجبك: