إعلان

مدير أوبر الإقليمي: مصر من أسرع الأسواق نموًا في العالم

01:44 م الأربعاء 08 فبراير 2023

أوبر

كتب- محمود أمين:

أعلنت شركة أوبر وبنك HSBC مصر عن إطلاق فليكسباي Flexpay ، وهو برنامج دفع الكتروني جديد يتيح للسائقين من مستخدمي منصة أوبر الوصول السريع والمباشر إلى 100% من أرباحهم من خلال الدفع المقدم من HSBCnet، عن طريق المحافظ الرقمية.

وتعليقًا على إطلاق فليكسباي، قالت أنابيل دياز، النائب والمدير العام الإقليمي لأوبر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن نعمل على توفير حلول أكثر شمولاً من الناحية المالية للسائقين على المنصة لدعمهم خلال هذه التحديات الاقتصادية. وذلك أيضا لإنجاز تحقيق الشمول المالي، بما يتماشى مع استراتيجية الشمول المالي للفترة من 2022 إلى 2025 التي أعلنها البنك المركزي المصري وما يتماشى أيضاً مع رؤية مصر 2030".

وأضافت دياز: "تعد مصر واحدة من أسرع أسواق أوبر نموًا في العالم، وهذا النمو يدفعنا إلى الابتكار والعمل على توفير تجربة ملائمة للسائقين على المنصة، ولهذا السبب أطلقنا بفخر برنامج فليكسباي لإتاحة وصول السائقين للأرباح عن طريق المحافظ الرقمية لأول مرة عالميًا من مصر".

من جانبه قال تود ويلكوكس، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك HSBC مصر، معلقًا على إطلاق فليكسباي: "من خلال الاستفادة من الخبرة الرقمية والشبكة العالمية الواسعة لبنك إتش إس بي سي، قمنا بتطوير بنية تحتية مبتكرة ومرنة للدفع الإلكتروني، لإتاحة صرف سريع وآمن لـمدفوعات السائقين الذين يستخدمون منصة أوبر. وسيسهل ذلك عمليات الدفع الإلكتروني بمرونة وسرعة، مما يساعد أوبر على إدارة عمليات النقد آليًا".

اقرأ أيضاً:

تعرف على أرخص سيارة لنيسان في مصر ..أسعار ومواصفات

لمحبي الألماني ..تعرف على أسعار جميع سيارات أوبل في مصر

خلال ساعات ..أول سيارة كهربائية صينية تصل مصر رسميًا

فيديو قد يعجبك: