إعلان

قائمة بأسعار ومواصفات سيارات بي واي دي 2023 في مصر.. تعرف عليها

06:38 م الثلاثاء 21 فبراير 2023

القاهرة - (مصراوي):

تقدم مجموعة الأمل للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة بي واي دي الصينية في مصر، لعملاء السوق المحلي سيارتين ركوب "ملاكي" كلاهما سيدان عائلية موديل 2023.

ووفقًا لأحدث قائمة سعرية معلنة من الأمل، تبدأ أسعار سيارات بي واي دي في السوق المحلي من 360.000 جنيه وتصل إلى 430.000 جنيه.

بي واي دي F3

تتوفر سيارة بي واي دي F3 موديل 2023 المجمعة في مصر بفئتين من التجهيزات، وتبدأ أسعارها الرسمية من 360 ألف جنيه للفئة الأولى المزودة بناقل حركة يدوي، و410 ألف جنيه للفئة الأوتوماتيك الثانية الأعلى تجهيزًا.

تعمل بي واي دي F3 سيدان العائلية بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان وسرعة قصوى 180 كم/س، وناقل حركة يدوي بالفئة الأولى من 5 سرعات، وأوتوماتيك من 4 سرعات بالفئة الثانية.

تمتلك أيقونة بي واي دي في مصر مجموعة قياسية من تجهيزات السلامة والأمان بينها نظام الفرامل المضادة للانغلاق ABS ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD وقفل مركزي للأبواب وفوانيس ضباب أمامية وخلفية.

السيارة معززة كذلك بنظام إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ومرايا طي جانبية كهربائية، ودعامات فولاذية بالأبواب ونظام تأمين إضافي لصندوق الأمتعة، وفانوس فرامل بالزجاج الخلفي LED.

ويتوفر بالسيارة أيضًا عدد من وسائل الترفيه بينها التحكم بالزجاج بلمسة واحدة والتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وفرش جلد وزجاج كهربائي أمامي وخلفي.

كما تمتلك السيارة الجديدة "جنوط رياضية" قياس 15 بوصة وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية والخلفية وكمبيوتر رحلات، بالإضافة إلى نظام صوتي يتكون من مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX.

بي واي دي L3

تتوفر بي واي دي L3 المستوردة لعملاء السوق المحلي وفقًا للأسعار الرسمية الجديدة، بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 430 ألف جنيه للفئة.

سيارة L3 تقدم بمحرك 1500 سي سي يولد قوة 108 حصان، عزم أقصى للدوران 145 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات.

تتسارع L3 من الثبات حتى 100 كم/س خلال 12.1 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.3 لتر من الوقود لكل 100 كم، تصل لسرعة قصوى 180 كم/س.

وزودت المقصورة بعدد من وسائل الراحة والرفاهية يذكر منها تكييف هواء وكمبيوتر رحالت متعدد الوظائف ومقاعد جلد فاخرة ومقاعد أمامية قابلة للتعديل ومراية داخلية مضادة للإنعكاس الضوئي وزجاج كهرباء أمامي وخلفي وغيرها.

أما وسائل الأمان بالسيارة يأتي في مقدمها وسائد هوائية ذكية للسائق والراكب الأمامي وأحزمة أمان ثلاثية النقاط بالأمام والخلف وفرامل مانعة للانغلاق ABS وبرنامج توزيع جهد الفرامل إلكترونيًا EBD ونظام إيموبليزر إليكتروني، بالإضافة إلى دعامات فوالذية بالأبواب

كما يتوفر في L3 من بي واي دي باقة من وسائل مساعدة السائق، منها عجلة قيادة باور ستيرنج - هيدروليك "متعددة المهام بالفئة الأعلى"، ونظام المفتاح الذكي - مفتاح بصمة، ونظان غلق مركزي للأبواب بالريموت، وحساسات باالكصدام الخلفي ونظام المساعدة على الركن "بالفئة كاملة التجهيز.

ويتوفر بالسيارة كذلك قياسيًا عدد من أنظمة الوسائط المتعددة أبرزها راديو MP3 وبلوتوث ومدخل USB وAUX وSD و6 سماعات، بينما يتوفر بالفئة الأعلى حصرًا شاشة تحكم لمسية قياس 8 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية بالجانب الأيمن.

فيديو قد يعجبك: