إعلان

بالصور.. هيونداي ستاريا في مصر بسعر رسمي 1.1 مليون جنيه

02:16 م الأحد 12 فبراير 2023

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة جي بي كورب الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، عن أسعار السيارة ستاريا Staria الـMPV متعددة الأغراض في فبراير 2023.

ووفقًا لأحدث قائمة سعرية من الوكيل المحلي للعلامة الكورية، تباع السيارة ستاريا التي تتوفر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي مليون و100 ألف جنيه.

تتوفر ستاريا موديل 2022 لعملاء هيونداي في مصر بمقصورة تتسع إلى 11 راكبًا ومقاعدها قماشية، مع إمكانية طي الصف الثاني من المقاعد وتحريكه للأمام والخلف لسهولة دخول الركاب للسيارة.

كما يمكن تحريك الصف الثالث والرابع من مقاعد السيارة، وأيضًا يمكن رفع قاعدة الصف الرابع لزيادة مساحة التخزين الخلفية وإفراغ مساحة أكبر للحقائب.

تصميم ستاريا الخارجي

مصابيح ستاريا الأمامية هالوجين، مع خاصية الإضاءة النهارية ليد LED، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، وسبويلر خلفي.

محرك ستاريا

تعتمد ستاريا على محرك ديزل سعة 2200 سي سي، مزود بشاحن توربيني، ومتصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات، مع خزان للوقود سعة 75 لتر.

عوامل أمان ستاريا

تتوفر ستاريا بمكابح مضادة للانغلاق ABS، وتوزيع قوة المكابح إلكترونيًا EBD، نظام الاتزان الالكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، وخاصية ايقاف السيارة بعد التصادم، ووسائد هوائية للسائق – والراكب الامامي.

مقصورة ستاريا

مقصورة ستاريا مزود بشاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة، وشاشة وسطية مقاس 3.8 بوصة، يمكن التحكم من خلالها في الراديو، مع إمكانية توصيل USB، أو توصيل الهاتف من خلال البلوتوث، مع 4 مكبرات للصوت، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة المهام قابلة للإمالة والامتداد، ومكيف هواء يدوي.

يذكر أن هيونداي ستاريا دخلت إلى السوق المصري لأول مرة في أكتوبر من عام 2021، وكانت تباع بأسعار استرشادية 675 ألف جنيه مصري، للهيئات الدبلوماسية وشركات السياحة الكبرى فقط.

اقرأ أيضًا:

بعد خروج نيسان سنترا.. هيونداي إلنترا HD تخطف لقب الأغلى بمبادرة الإحلال

بـ380 ألف جنيه.. تعرف على أرخص سيارة تقدمها ميتسوبيشي فى مصر

سيارات في مصر بها كاميرات 360 درجة.. تبدأ من 505 ألف جنيه

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع