إعلان

لمحبي المغامرات.. نقدم لهم جيب شيروكي بـ 2.5 مليون جنيه

12:24 ص السبت 11 فبراير 2023

جيب جراند شيروكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود أمين:

يبحث محبي المغامرات والتخييم عن سيارة تحقق لهم أهدافهم وتطلعاتهم التي يغلب عليها التحدي واكتشاف المزيد من الغموض والأسرار، نقدم لهم سيارة جيب جراند شيروكي، التي تعد واحدة من بين السيارات المقدمة محلياً قد تحقق لهم هذا الحلم، نستعرض مواصفات السيارة التفصيلية من خلال هذا التقرير:

أبعاد ومساحات جيب شيروكي

تقدم شيروكي بطول 4822 مم، عرض 2154 مم، أما الارتفاع عن الأرض يبلغ 1761 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ 1027 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 20 بوصة.

محرك وأداء جيب شيروكي

سيارة جيب تقدم محلياً بمحرك كبيرة مكون من 8 سلندر سعة 5700 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات. وتتسارع مع هذا المحرك من الثبات لـ 100 كم/س خلال 8.7 ثانية، وتصل سرعة السيارة القصوى 225 كم/س، وتستهلك داخل المدينة 17.3 لتر من الوقود لكل 100 كم، بينما يصل معدل الاستهلاك على الطرق السريعة 11.5 لتر لكل 100 كم.

تجهيزات الأمان لجيب شيروكي

بينما تقدم سيارة جيب مزودة بـ 6 وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP، نظام مراقبة الجر TCS، حساسات للتنبيه من التصادم الخلفي.

تجهيزات وكماليات جيب شيروكي

تقدم شيروكي بشاشة وسائط تعمل باللمس قياس 8.4 بوصة يتوافق مع أنظمة Apple CarPlay و Android Auto ، خاصية التوصيل اللاسلكي – بلوتوث، مخرج توصيل USB، تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، عجلة قيادة متعددة الوظائف.

أسعار وفئات جيب شيروكي

تقدم سيارة جيب شيروكي محلياً بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 2 مليون و 450 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً:

أرخص سيارة تقدمها الإحلال بـ 353 ألف جنيه.. تعرف عليها

"ألفا روميو" تحتفل بمرور 100 عام على كوادريفوليو و60 عامًا على أوتوديلتا

بعد اختفاء الزيرو منها| تعرف على سعر نيسان جوك كسر الزيرو

فيديو قد يعجبك: