إعلان

للباحثين عن الـ SUV الرخيص.. جاك JS4 موديل 2021 كسر الزيرو بـ 600 ألف جنيه

02:12 م الجمعة 01 ديسمبر 2023

كتب - محمد جمال:

يواجه سوق السيارات الزيرو بمصر بالآونة الأخيرة أزمة كبيرة أدت إلى ارتفاع كبير بأسعار السيارات الجديدة، ما جعل فئة كبيرة تتجه نحو سوق المستعمل بحثًا عن الطرازات كسر الزيرو.

ومن بين الطرازات كسر الزيرو الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات جاك JS4 موديل 2021 كسر الزيرو التي تتاح عبر مواقع بيع السيارات المستعملة على الإنترنت بمتوسط سعري 600 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية وعداد الكيلو متر في سعر السيارة النهائي.

مواصفات جاك JS4 التفصيلية بالسوق المصري:

الأبعاد

تقدم الكروس أوفر الصينية بطول 4.41 متر من ضمنه قاعددة عجلات طولها 2.62 متر بجانب عرض 1.80 متر وارتفاع 1.66 متر.

منظومة القوة والحركة

زودت جاك JS4 بمحرك تربو سعة 1500 سي سي يولد قوة 147 حصان مع عزم 210 نيوتن.متر عند 2000 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT ودفع أمامي للعجلات ما يدفعها لتحقيق سرعة قصوى عند 210 كم/س.

الأمان

شملت تجهيزات الأمان القياسية بجاك أنظمة ABS وEBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP مع دعم الفرامل HBA والتوازن أثناء صعود المرتفعات HHC ونزول المنحدرات HDC ومراقبة ضغط الإطارات TPMS بالإضافة لحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

التجهيزات

تتوفر جاك JS4 حالياً بفئتها الأولى المجهزة بفتحة سقف وإضاءة أمامية هالوجينية بحساسات وتحكم في مستوى ارتفاعها مع شاشة وسطية قياسها 10.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي من 6 سماعات بجانب مثبت سرعة وتكييف هواء أوتوماتيكي بمنافذ خلفية.

اقرأ أيضًا..

مصر توقع اتفاقية مع شركة s t x لإعادة تجميع السيارات المستعملة وتصديرها

بعد دخول إكسيد الفارهة مصر| هذه السيارات الكهربائية سنراها قريبًا (صور)

تعرف على أسعار طرازات جاك الصينية بمصر

فيديو قد يعجبك: