إعلان

خبير ألماني: "السيارات الصينية الآن تتقدم على الألمانية بسنوات ضوئية"

03:35 م الإثنين 30 أكتوبر 2023

أسعار سيارات ''شيري'' الصينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين - (د ب أ):

أكد خبير صناعة السيارات الألماني، فرديناند دودنهوفر، أن شركات صناعة السيارات الصينية تتفوق على منافساتها الألمانية بسنوات، مضيفًا أن العلامات التجارية يجب أن تعمل معا لمعالجة هذا القصور.

وقال دودنهوفر، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، "أعتقد أن التعاون أمر منطقي للغاية، لأننا إذا لم نفعل ذلك، فسنهدر قدرًا لا حصر له من الوقت".

وأضاف أن الصين تتفوق على ألمانيا بعشر سنوات عندما يتعلق الأمر بالقيادة الذاتية والتحكم الصوتي في السيارات، على سبيل المثال.

وأوضح أن سمعة العلامات التجارية للسيارات الصينية في أوروبا تتغير أيضا.

وقال دودنهوفر "إذا كانت لديها ابتكارات، وذات نوعية جيدة، ولديها أشياء لا يملكها الآخرون، فهذا هو ما سيشتريه الأشخاص".

ومع دخول العلامات التجارية الصينية إلى السوق الأوروبية، فتحت المفوضية الأوروبية تحقيقا في الدعم الصيني للسيارات الكهربائية في وقت سابق من الشهر الجاري، بسبب قلقها من المزايا التنافسية التي يتمتع بها المنتجون الصينيون.

ووصف دودينهوفر تحقيق المفوضية بأنه "أسوأ شيء يمكنك القيام به"، قائلا إن أي رد فعل مضاد من الصين، مثل فرض رسوم استيراد جديدة، سيلحق أضرارا كبيرة بصناعة السيارات الألمانية.

ولفت دودنهوفر إلى أنه من غير المرجح أن تفتح العلامات التجارية الصينية للسيارات الكهربائية مواقع إنتاج في ألمانيا، مضيفا أنها ستختار على الأرجح دولا أوروبية أخرى بدلا من ذلك، معللًا أن تكاليف الطاقة في ألمانيا مرتفعة مقارنة ببولندا والمجر وإسبانيا.

اقرأ أيضًا:

قبل نهاية أكتوبر الجاري| أرخص 5 سيارات جديدة مرتفعة عن الأرض بمصر

الفارق 41 ألف جنيه.. مقارنة بين ستروين سي إليزيه و إم جي 5 بالسوق المصري

تعرف على أبرز علامات تلف ناقل الحركة الأوتوماتيك بالسيارة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان