إعلان

3 سيارات SUV "زيرو" متاحة في مصر بأقل من 750 ألف جنيه

04:42 م الثلاثاء 03 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

يعيش سوق السيارات المحلي والعاملين به صعوبات كبيرة وحالة من التخبط، بسبب غياب الغالبية العظمى من الطرازات التي كانت متاحة في السابق واعتاد المقبلين على الشراء الاختيار من بينها.

ويبحث زبائن سوق السيارات في الوقت الراهن عن السيارات الجديدة التي يمكن شرائها واستلامها في أسرع وقت ممكن دون البقاء في قوائم الانتظار التي تمتد لعدة أشهر.

ويسلط التقرير الآتي الضوء على 3 سيارات تنتمي لفئة الـSUV يمكن شرائها بشكل فوري بأسعار رسمية لا تتجاوز الـ 750 ألف جنيه.

شيري تيجو 3

شيري تيجو 3 موديل 2022

يمكن شراء الفئة الوحيدة من سيارة شيري المجمعة محلياً، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بسعر رسمي 645 ألف جنيه.

تقدم شيري تيجو 3 بمحرك سعة 1.500 سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، بقوة 125 حصان، وعزم أقصى 160 نيوتن متر عند 3900 لفة بالدقيقة. تستهلك السيارة في المتوسط 6.7 لترات من الوقود لكل 100 كم، تستطيع أن تصل لسرعة قصوى 180 كم/س.

تأتي مقصورة شيري تيجو 3، بعدد من أنظمة الترفيه والكماليات في مقدمتها، زر تشغيل وإيقاف السيارة، تكييف هواء أوتوماتيكي مع فتحات هواء للمقاعد الخلفية، فتحة سقف، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، شاشة وسطية قياس 8 بوصة مع إمكانية عرض الهاتف عليها.

زودت شيري تيجو 3، بعدد من أنظمة السلامة والأمان في مقدمتها، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD ، حساسات ركن خلفية، مصابيح ضباب أمامية.

جيلي GX3 PRO

جيلي GX3 Pro

تقدم سيارة جيلي الجديدة بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 670 ألف جنيه، ويؤكد الوكيل المحلي أن السيارة متاحة للحجز، التسليم خلال أيام.

تعتمد السيارة على محرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي، يولد قوة إجمالية 102 حصان، يبلغ العزم الأقصى للسيارة 142 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

مقصورة سيارة جيلي مزودة بشاشة ترفيه قياس 8 بوصات مع إمكانية عرض الهاتف عليها، تعمل باللمس بالإضافة إلى شاشة معلومات أمام السائق قياس 3.5 بوصة، وأدوات التحكم بضغطة زر لتكييف الهواء، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، زر تشغيل وإيقاف السيارة.

تشمل وسائل الأمان بسارة جيلي الجديدة، وسائد هوائية مزدوجة SRS ، ونظام ABS مع EBD، ومراقبة ضغط الإطارات، وأجهزة استشعار ركن السيارات الخلفية، نظام التحكم في الثبات، نظام المساعدة على تحرك

السيارة بالمرتفعات.

شيري تيجو 7

شيري تيجو 7

يمكن شراء سيارة شيري الرياضية متعددة الاستخدامات المصنعة محلياً بسعر رسمي 750 ألف جنيه للفئة الأولى.

المصنعة محلياً تيجو 7تقدم شيري تيجو 7 بمحرك تربو سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من 6 نقلات، بقوة 145 حصان، وعزم أقصى 210 نيوتن متر بين 1750 و4000 لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من 6 نقلات. تستهلك السيارة في المتوسط 7.4 لترات من الوقود لكل 100 كم، تستطيع أن تصل لسرعة قصوى 190 كم/س.

زودت شيري تيجو 7، بعدد من أنظمة السلامة والأمان في مقدمتها، 4 وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD، نظام الفرامل المساعدة BA ، نظام الثبات الإليكتروني للفرامل ESP، كما زودت السيارة بنظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات ، التحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي، كاميرا خلفية.

تقدم مقصورة سيارة شيري بشاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصة تدعم خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكيا، تكييف هواء ثنائي المناطق مع فتحات تهوية للمقاعد الخلفية.

اقرأ أيضًا:

مثل سيارات الأثرياء| فتح وإغلاق هيونداي "كونا"الجديدة بالهاتف الذكي

سيارة جديدة تنضم إلى عائلة جاك الصينية في مصر.. تعرف على أسعارها

أبرز 4 منافسين لـ"تويوتا كورولا" فى مصر بعد طرح موديل 2024

فيديو قد يعجبك: