إعلان

شركة ألمانية تحول فيراري 296 GTB إلى الخارقة إلى تيمبيستا.. صور

06:13 م الإثنين 02 أكتوبر 2023

برلين - (د ب أ):

أطلقت شركة مانسوري الألمانية المتخصصة في تعديلات السيارات، سيارتها Tempesta المعدلة، والتي تقوم على أساس السيارة فيراري 296 GTB.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن سيارتها Tempesta الجديدة تكتسي بثوب من ألياف الكربون، والذي يزين العديد من المكونات مثل المئزر الأمامي وشفة الاسبويلر وعناصر فتحات التهوية على جانبي المئزر، كما تظهر رفارف جديدة على السيارة مع فتحات تهوية عميقة.

وتتوفر للسيارة كسوة عتبات جانبية جديدة في تصميمين مختلفين، وتُستكمل الملامح الجانبية الأنيقة بالمظهر الجديد لأغطية المرايا، بينما يهيمن على مظهر المؤخرة الناشر الخلفي الجذاب، فضلا عن شعارات مانسوري.

وتتوج هذه الملامح بالعجلات المصنوعة من الكربون قياس 21 بوصة، وباللونين الأسود أو الفضي.

وتقدم مانسوري للمقصورة الداخلية العديد من خيارات التخصيص والمقود الرياضي الخاص، بالإضافة إلى العديد من خيارات الأسطح المكسوة بالجلد الفاخر وفرش ألكانتارا وألياف الكربون، فضلا عن أذرع جديدة لتغيير التعشيقات ودواسات الأقدام ومساند الأقدام والحصير الجديد.

وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة على سواعد محرك تربو مزدوج سعة 2.9 لتر وبقوة 870 حصان/750 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، بدلا 830 حصان/740 نيوتن متر. وتتخطى السرعة القصوى حاجز330 كلم/س.

اقرأ أيضًا:

أول زيادة بأسعار شيري "تيجو 8" 7 راكب بعد بدء تصنيعها بمصر

"كسر زيرو"| جاك J3 من أرخص سيارات الكروس أوفر بمصر (أسعار ومواصفات)

مثل سيارات الأثرياء| فتح وإغلاق هيونداي "كونا"الجديدة بالهاتف الذكي

للمبتدئين في القيادة.. 7 أشياء بسيارتك افحصها بصورة دورية

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع