إعلان

تعرف على شانجان CS15.. أرخص كروس أوفر في السوق المصري

04:32 م الإثنين 09 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

ظهر توجه العديد من العملاء خلال الفترة الأخيرة نحو سيارات الكروس أوفر ذات الارتفاع العالي عن الأرض ما وجه اهتمام المصنعين بالتالي نحو تلك الفئة لتحقيق أعلى الأرباح.

يفضل العنلاء هذه النوعية في مصر بالأخص لعمليتها في الاستخدام وارتفاعها الذي يمكنها من تجاوز المناطق الوعرة بشكل سهل فضلاً عن أدائها الاقتصادي مقارنةً بطرازات الـSUV الكبيرة.

في مقدمة اختيارات الكروس أوفر المتوفرة محلياً تأتي شانجان CS15 ذات الحجم تحت المدمج وفي النقاط التالية نستعرض أهم مواصفاتها وأحدث أسعارها الرسمية.

الأبعاد

تقدم شانجان CS15 بطول 4.13 متر من ضمنه 2.25 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.74 متر وارتفاع 1.63 متر.

المحرك وناقل الحركة

حملت CS15 محرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي ذو سحب طبيعي للهواء قوته 105 حصان وعزمه 145 نيوتن.متر مع ناقل حركة 5 سرعات ثنائي التعشيق ودفع أمامي للعجلات.

7 معلومات قد لا تعرفها عن فيات تيبو

الأمان

حصلت CS15 قياسياً على نظام ABS لمنع انغلاق الفرامل وحساسات ركن خلفية مع وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

بينما تزيد الفئة الثانية بوجود ESP للتحكم الإلكتروني في الثبات وHHC للدعم أثناء صعود المرتفعات مع مراقبة ضغط الإطارات TPMS وكاميرا خلفية.

التجهيزات

تأتي CS15 قياسياً بتجهيزات تشمل شاشة رقمية للعدادات ودعم لتوصيل الهاتف عبر بلوتوث مع نظام صوتي من 4 سماعات وتكييف أوتوماتيك وطي الصف المقاعد الخلفي بينما تعتمد على جنوط حديدية قياسها 16 بوصة.

أما الفئة الثانية فتزيد بشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم عرض واجهة الهاتف عبر خاصية ميرورلينك وفتحة سقف ومثبت سرعة وحساس للإضاءة كما تكسى المقاعد بالجلد وتأتي السيارة بجنوط رياضية 16 بوصة.

بعد أشهر من طرحها بمصر.. ميتسوبيشي تتخذ قرارًا مصيريًا بشان ميراج

الأسعار

قدمت شانجان CS15 في أحدث قائمة للعلامة الصينية بأسعار رسمية تبدأ من 380 ألف جنيه وتصل الفئة الثانية الأعلى تجهيزاً إلى 400 ألف جنيه.

مرسيدس بسعر الصيني.. أسعار E-Class في سوق المستعمل

فيديو قد يعجبك: