5 سيارات سيدان وهاتشباك فى سوق المستعمل تبدأ من 60 ألف جنيه

05:37 م الجمعة 06 يناير 2023

سوق المستعمل

00

كتب - محمد جمال

تبحث فئة كبيرة من المواطنين بالسوق المصري خلال الفترة الحالية عن السيارات المستعملة، كونها كبديل رخيص يتناسب مع إمكانياتهم المادية دون النظر إلى سنة الصنع أو الكماليات التي تمتاز بها.

جاء التوجه نحو سوق المستعمل بسبب الارتفاعات غير المسبوقة بأسعار جميع السيارات الزيرو منذ مطلع العام الماضي 2022 وحتى آلان، وعلى الرغم ذلك لا زالت توجد عددا من الطرازات يمكن اقتنائها بأسعار مناسبة، وذلك مقارنة بأسعار السيارات الجديدة.

ويرصد التقرير التالي أسعار 5 سيارات متاحة للبيع في الأسواق الإلكترونية بسعر يبدأ من 60 ألف جنيه، وتتنوع هذه السيارات بين هاتشباك وسيدان عائلية.

ويمكنك من خلال الصفحات التالية التعرف على السيارات الـ5:

دايو ماتيز

تتواجد دايو ماتيز الهاتشباك الصغيرة بمواقع بيع السيارات المستعملة بأسعار تتراوح بين 60 إلى 100 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية وسنة الموديل والكماليات والتجهيزات فى السعر النهائي للسيارة.

رينو كليو

تتوفر رينو كليو موديل 1994 بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بأسعار تتراوح بين 60 إلى 90 ألف جنيه؛ ويحدد السعر النهائي للشراء الحالة العامة للسيارة والكماليات المزودة بها من قبل المالك السابق.

شيفروليه لانوس

تتواجد شيفروليه لانوس موديل 2011 بالمواقع الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بمتوسط سعري 125 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية فى السعر النهائي للسيارة.

هيونداي إكسيل

يبلغ متوسط أسعار موديل 1997 المزود بناقل حركة أوتوماتيك، من 70 إلى 100 ألف جنيه، ويحدد السعر النهائي للشراء الحالة العامة للسيارة والكماليات المزودة بها من قبل المالك السابق.

سكودا فيليشيا

يمكن شراء سكودا فيليشيا موديل 1994 من سوق المستعمل بمتوسط سعري 60 ألف جنيه.

إعلان