إعلان

للباحثين عن سيارة مستعملة في 2023 ..أشتري كيا سبورتاج بـ 420 ألف جنيه

02:53 م الجمعة 06 يناير 2023

كيا سبورتاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. محمود أمين |

يشهد سوق السيارات المصري حالة من التخبط مع بداية الربع الثاني من عام 2022 الماضي، خاصة مع القرارات الاقتصادية التي تنظم عملية استيراد السلع.

ومع عدم توافر السيارات الجديدة بالأسواق انتعش سوق السيارات المستعملة وشهد إقبالاً كبيرًا؛ نقدم خلال هذا التقرير للباحثين عن سيارة مستعملة سيارة كيا الرياضية متعددة الاستخدامات سبورتاج.

تتراوح أسعار سيارة كيا موديل 2012 حتى 2016 بسوق المستعمل بين 420 إلى 550 ألف جنيه يحددها فئة السيارة والحالة الفنية، يمكن التعرف على مواصفات السيارة من خلال الآتي:

للمشاركين الجُدد .. تعرف على سيارات الإحلال بعد انضمام موديلات ٢٠٠٣

المحرك والأداء

تقدم كيا سبورتاج بمحرك سعة 1600 سي بقوة 140 حصان، عزم أقصي 168نيوتن متر عند 4850 لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 6 نقلات. تتسارع سبورتاج من الثبات حتى 100 كم/س خلال 11.1 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.8 لتر لكل 100كم، وتصل لسرعة قصوى 180كم/س.

التجهيزات والكماليات

تقدم سبورتاج مع مرايات كهرباء وخاصية التحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة وفتحة سقف بانوراما وتكييف أوتوماتيك ثنائي التحكم ومرايات ضم كهرباء ومرآة ذاتية التعتيم ومفتاح ذكي مع زر إدارة وإيقاف المحرك بالإضافة الي شاحن للاسلكي للهواتف الذكية، كما تقدم بمصابيح امامية بإضاءة LED وفرش جلد وتحكم كهربائي لوضعية المقاعد الأمامية. زودت مقصورة السيارة أيضًا بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة بالفئات الأولى، وتصل لـ 12.3 بوصة بالفئات الأعلى، تدعيم خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات Android Auto & Apple CarPlay بالإضافة إلى حساس إضاءة.

كروس أوفر وسيدان وSUV .. 6 سيارات لـ "شانجان" في مصر تبدأ من 275 ألف

تجهيزات السلامة والأمان

تجهيزات الأمان بسبورتاج تشمل 6 وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات HAC – DBC، التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، نظام الفرامل المساعدة BAS، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة VSM، حساسات ركن خلفية وأمامية مع كاميرا بانوراميه 360 درجة.

أرخص سيارة لأوبل في مصر ..تتجاوز النصف مليون جنيه

فيديو قد يعجبك: