إعلان

سيارة بقوة 1500 حصان وسعرها 100 مليون جنيه.. هل نشاهدها في مصر؟

12:02 ص الثلاثاء 03 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تقدم سيارة بوجاتي شيرون سوبر سبورت Chiron Super Sport كواحدة من أسرع السيارات إنتاجًا في العالم، المقدمة بقوة كبيرة تبلغ 1578 حصانًا و1600 نيوتن. متر من عزم الدوران.

تأتي القوة الإضافية المزودة بها بوجاتي شيرون سوبر سبورت، بفضل بعض التعديلات على محرك W-16 الذي استخدم لأول مرة في طراز Chiron القياسي.

مع بداية 2023.. اشتري سيارة جديدة بـ250 ألف جنيه

تتميز Super Sport بأربعة شواحن تيربو أكبر وأكثر كفاءة مقارنة بالنسخة التقليدية من شيرون، تساعد على إنتاج المزيد من القوة. تأتي Super Sport بمحرك W-16 رباعي الشاحن سعة 8000 سي سي ومبرد داخليًا.

تتميز Chiron Super Sport بنظام أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات تم اختباره من الشركة الأم. ويتميز بسرعته الكبيرة ويتميز بقدرته على تبديل التروس بسرعة، ويساعد Chiron Super Sport في الوصول إلى سرعات عالية بأسرع وقت ممكن.

للشباب والعائلات الصغيرة.. مواصفات وأسعار أوبل كورسا الهاتشباك (صور)
بفضل القوة الهائلة والتحسينات الهوائية المصممة لبوجاتي شيرون سوبر سبورت، تصل السيارة لسرعة 100 كم من الثبات خلال 2.3 ثانية، تصل إلى 160 كم في الساعة خلال 4.3 ثانية، تصل لسرعة 200 كم في الساعة خلال 5.8 ثانية.

تتميز سيارة بوجاتي Chiron Super Sport بتقديم مقصورة بأعلى مستوى من الجودة. مقاعد مخصصة لتثبيت الركاب بشكل جيد عند السرعات العالية. الاستخدام الكبير والاعتماد على ألياف الكربون في جميع أنحاء المقصورة لتوفير الوزن.

بعد الزيادة.. تعرف على مواصفات أرخص سيارة هيونداي جديدة في مصر

يبلغ سعر Super Sport الأساسي 3 ملاين و825 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 95 مليون جنيه مصري تقريباً، بسعر صرف اليوم، في حالة تقديمها محلياً يرتفع هذا السعر بعد إضافة الجمارك والرسوم.

فيديو قد يعجبك: