إعلان

بعد عودتها من جديد.. ميني تقدم أرخص سياراتها فى مصر

12:20 م السبت 28 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

عادت من جديد علامة ميني الألمانية إلى السوق المصري فى نهاية نوفمبر من عام 2022 مع وكيلها الجديد، بعد فترة كبيرة من الغياب عن السوق المحلي بلغت قرابة 5 أعوام.

وبعد عودتها أعلنت ميني عن تقديم سياراتها كوبر ذات الثلاث أبواب التي تنتمي لفئة السيارات الهاتشباك كأرخص اختياراتها بالسوق المصري.

تتاح كوبر ذات 3 أبواب بـ 4 فئات بسعر يبدأ من مليون و160 ألف جنيه للفئة الأولى "آيكونيك"، والفئة الثانية ريزولوت بسعر مليون و210 ألف جنيه، والفئة الثالثة آيكونيك بسعر مليون و450 ألف جنيه، والفئة الرابعة ريزولوت بسعر مليون و490 ألف جنيه.

أداء محرك ميني كوبر

زودت كوبر محرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي يعمل عبر تقنية توين باور تربو لتوليد 136 حصان من القوة و220 نيوتن.متر من العزم عند 1500 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات لدفع العجلات الأمامية من الصفر إلى 100 كم/س خلال 8.2 وصولاً لسرعة قصوى 210 كم/س حسب الأرقام الرسمية.

أبعاد ميني كوبر

تقدم كوبر الهاتشباك بطول 3.87 من ضمنه 2.49 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.72 متر وطول 1.41 متر.

تجهيزات سيارة ميني كوبر

توفر فئة كوبر القياسية إضاءة LED أمامية وخلفية وجنوط قياس 15 بوصة وشاشة وسطية قياسها 8.8 بوصة مع عجلة قيادة متعددة الوظائف وتعديل لارتفاع المقاعد الأمامية المكسوة بالفرش القماشي.

وتتواجد باقة كلاسيك للتجهيزات الأعلى بتكلفة إضافية 2500 جنيه والتي تشمل اختيارات لجنوط حتى 18 بوصة وطلاء أسود للسقف والمرايا الجانبية مع إمكانية اختيارهم بألوان مختلفة مع خطوط سوداء أو بيضاء على غطاء المحرك.

أما من الداخل فتشمل باقة كلاسيك فرش جلدي وإضاءة محيطية ونظام لاختيار وضعية القيادة.

وتوفر باقة Mini Yours إمكانية تطبيق إضافات بادجات مصممة باختيار العميل داخل وخارج السيارة مع فرش بجلد النابا الفاخر لمقاعد.

يمكن أيضاً اختيار باقة كومفورت بتكلفة 250 جنيه وتشمل مرأه داخلية ذاتية التعتيم ومسند وسطي بمساحة للتخزين وتكييف أوتوماتيك، بجانب مجموعة كوفورت بلس وتزيد مثبت سرعة ديناميكي وسخانات للمقاعد الأمامية وعجلة القيادة ومفتاح ذكي.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أسعار موديلات فورد "فوكاس" بسوق المستعمل

"اشتريها زيرو" ..سيارة هاتشباك بـ 300 ألف جنيه

مع اقترابها من نصف مليون.. بدائل سوزوكي ديزاير المتاحة في مصر

فيديو قد يعجبك: