إعلان

في مصر.. تعرف على أرخص 8 شاشات لتحويل السيارة القديمة إلى جديدة

02:36 م السبت 21 يناير 2023
في مصر.. تعرف على أرخص 8 شاشات لتحويل السيارة القديمة إلى جديدة

أسعار شاشات السيارات عبر المواقع الإلكترونية

كتب - محمد جمال:

أصبحت الشاشات الرقمية داخل السيارة من أهم الكماليات الترفيهية التي لاغني عنها اليوم، وهو ما تأكدت منه شركات السيارات مؤخرا وأصبحت الشاشات اللمسية من أهم العناصر الإضافية بالمقصورة الرئيسية.

تمُكن الشاشات والأنظمة المعلوماتية قائدي السيارات فى تنفيذ عددا من المهام الضرورية التي قد يحتاجها خلال رحلته ومنها عرض نظام الملاحة وخرائط الـ GPS والكاميرا الخلفية والأمامية، كما أنها تساعد على تشغيل الفيديوهات سواء كانت بشاشة المقصورة الرئيسية أو المثبتة خلف كرسيي السائق والراكب الأمامي للجالسين بالمقاعد الخلفية.

وعلى الرغم من الأهمية الكبيرة التي تضيفها الشاشات لقائد السيارة والراكبين، إلا أن لا تزال تتواجد العديد من الطرازات القديمة بمصر لايتوفر بها هذا العنصر التكنولوجي.

ويقدم هذا التقرير أبرز 8 شاشات رقمية متاحة عبر مواقع الإنترنت، وتعمل باللمس ويتاح تركبيها بأي سيارة دون النظر للموديل وسنة الصنع.

شاشة سيمفوني

تتيح علامة سيمفوني بإحدى مواقع البيع الإلكترونية شاشة HD تعمل باللمس مقاس10.1 بوصة، ويتم تركبيها بمسند رأس الخلفي، ويكمنها تشغيل فيديو دي في دي USB، إس دي، وراديو، وشاشة رقمية إل سي دي، DVD، ومشغل بصيغة MP5.

تقدم شاشة سند رأس الخلفي بسعر 2.586 جنيه.

شاشة 7 بوصة

تتيح إحدي العلامات التجارية عبر الإنترنت شاشة للمقصورة الرئيسية مقاس 7 بوصة ويمكن تركبيها بجميع السيارات، وتوفر للمستخدم خاصية البلوتوث وAUX، واستخدام الفلاشة بسعر 1.260 جنيه.

كاسيت يونيفيرسال

يقدم هذا الكاسيت بسعر 1.500 جنيه، ويتيج لمستخدميه شاشة لمسية مقاس 7.2 بوصة، وخاصية ميرور لينك لدعم عرض واجهة الهاتف الأندرويد على الشاشة، وUSB لتوصيل الهاتف بالكاسيت، وتشغيل جميع امتدادات الوسائط المتعددة.

شاشة 7 بوصة

يمكن شراء كاسيت دي في دي من خلال مواقع البيع عبر الإنترنت بسعر 1.503 جنيه، ويتيح لقائد السيارة عددا من المميزت أبرزها بلوتوث، إمكانية نقل الأسماء من الهاتف إلى الكاسيت، تشغيل جميع امتدادات الوسائط المتعددة، ميرولينك، AUX، راديو، ومنفذ بطاقة ذاكرة إس دي ومنفذ USB.

ومن خلال الصفحات التالية يمكنك التعرف على أسعار شاشات التحكم بالسيارة:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان