إعلان

افتتاح أول صالة عرض بي إم دابليو بهوية Retail Next في مصر

04:44 م الخميس 19 يناير 2023

تغطية - محمود آمين ومحمد الروبي:

تصوير - محمود بكار:

افتتحت جلوبال أوتو أول صالة عرض لعلامتي بي إم دابليو BMW وميني MINI مُصممة بهوية Retail Next في مصر، أمس، الأربعاء، بالمنطقة الصناعية بمدينة العبور.

تسع صالة العرض لـ 23 سيارة بمساحة إجمالية تبلغ 4200 متر مربع، وتنقسم داخليًا إلى قسم علامة بي إم دابليو وآخر لعلامة ميني، بالإضافة إلى قسم بي إم دابليو بريميوم سليكشن للسيارات المستعملة.

تتبنى صالة العرض الجديدة طرق وآليات عدة لتعزيز الاستدامة، ومنها توليد الكهرباء من ألواح شمسية، وإعادة تدوير مياه غسيل السيارات، ومستشعرات للحركة بأنظمة الإنارة الداخلية لتوفير الطاقة، تماشيًا مع خطط بي إم دابليو للاستدامة.

جلوبال أوتو تعمل حاليًا على إنشاء مركز خدمة متكامل مُلحق بصالة العرض، على مساحة 7000 آلاف متر مربع، يضم 60 نقطة خدمة لفحص الأعطال والإصلاحات الميكانيكية والكهربائية المختلفة، ومدعم بأحدث الأجهزة والمعدات.

المركز الجديد سيكون أكبر مركز خدمة معتمد لعلامتي بي إم دابليو وميني في مصر، وتخطط جلوبال أوتو لافتتاحه في وقتٍ لاحقٍ من عام 2023 الجاري.

حضر فعاليات الافتتاح جون فيليب باران، نائب الرئيس الأول لمجموعة بي إم دابليو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا، وفهد الغانم، رئيس مجلس إدارة جلوبال أوتو، ومحمد قنديل، الرئيس التنفيذي لجلوبال أوتو، وعدد من الشخصيات الهامة في قطاع السيارات المصري، بالإضافة إلى الإعلاميين والصحفيين المتخصصين في قطاع السيارات.

افتتاح صالة العرض الجديدة يأتي بعد ساعات قليلة من استئناف الإنتاج بمصنع بي إم دابليو في مدينة 6 أكتوبر، والمخطط أن ينتج طرازات بي إم دابليو X3 وX4 وX5 وX6، بالإضافة إلى X7 الجديدة قريبًا.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market