إعلان

بعد غياب 5 سنوات ..خروج أول سيارة من مصنع بي إم دابليو في مصر

02:46 م الأربعاء 18 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تغطية – محمود أمين و محمد الروبي :

تصوير - محمد معروف :

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو الوكيل الحصري لعلامة بي إم دابليو في مصر عن إعادة تشغيل مصنع العلامة الألمانية في مصر تحت قيادتها بعد توقف دام لخمس سنوات تقريباً.

وحضر إعادة افتتاح المصنع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، مجموعة من قيادات الشركة الألمانية، وقيادات مجموعة جلوبال أوتو، على رأسهم جان فيليب باران النائب الأول لرئيس المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، فهد الغانم رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، محمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو في مصر.

وتحدث فيليب، عن سعادته الكبيرة لعودة تشغيل مصنع بي إم دابليو في مصر، تقدم بالشكر للجهات الحكومية التي سهلت عودة المصنع من جديد، كما قدم الشكر للسفير الألماني بالقاهرة.

وقال النائب الأول لرئيس المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا: "أعلن بالنيابة عن جلوبال أوتو عن بدء تجميع سيارات الفئة x، وهي بداية أن تكون نقطة هامة في أفريقيا للتصنيع والتصدير أيضاً".

وأكد فيليب في كلمته، أن إعادة تصنيع علامة بي إم دابليو في مصر يعد رسالة طمأنينة لجميع عملائنا، فعودة العلامة سوف تكون قوية ومرضية لطموحات العملاء.

من جانبه قال فهد الغانم رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات: "اليوم عودة جديدة لبي إم دابليو وخروج أول سيارة من المصنع بعد إعادة الافتتاح، وهو ما يؤكد على أن مصر هي أحد أهم الأسواق الاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط".

وتابع الغانم في كلمته احتفالا بعودة تصنيع العلامة الألمانية في مصر: "سوف نضخ استثمارات قوية في مصر خلال المرحلة القادمة، تصل لـ 150 مليون دولار، نصيب الأسد منها للمصنع، لرفع كفاءته، وتدريب العمالة البشرية، ومعها زيادة فرص العمل، كما أن جلوبال أوتو لديها نظرة مستقبلية لتقديم سيارات عالية الجودة مع زيادة المكون المحلي".

أقرأ أيضاً:

"رئيس أميك" يوضح أسباب الزيادات المتتالية.. ويكشف موعد استقرار السوق

قائمة بأسعار سيارات هوندا فى مصر.. تبدأ من 540 ألف جنيه

للباحثين عن المستعمل ..بيجو 301 تبدأ من 260 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: