إعلان

جاجوار I-PACE.. كهربائية بالكامل وتم بيعها في مصر خلال 2022

12:00 ص الثلاثاء 17 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

ضرب قطاع السيارات المصري العديد من الأزمات خلال العام الماضي، ما أدى إلى قلة المعروض وارتفاع الأسعار بشكل بالغ مع انهيار لنسب المبيعات.

أشار تقرير مجلس معلومات سوق السيارات المصري "أميك" إلى بيع 128 ألف و333 سيارة حتى نهاية نوفمبر، بما في ذلك سيارات معدودة تعمل عبر الكهرباء بالكامل منها جاجوار I PACE التي يشير التقرير لبيع 6 سيارات منها خلال 2022 بين فبراير ويونيو.

نستعرض فيما يلي أهم مواصفات جاجوار I PACE التي تم تقديمها للسوق المصري:

منظومة الحركة

حملت جاجوار I PACE محركين كهربائيين بقوة 400 حصان وعزم 696 نيوتن.متر للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.8 ثوان وصولاً إلى سرعة قصوى 200 كم/س بدعم من بطارية سعتها 90 كيلوواط/الساعة للسير بين 408 كم و470 كم.

9 سيارات دخلت نادي المليون بعد طوفان زيادات الأسعار بمصر

التجهيزات

حصلت I PACE قياسياً على شاشة وسطية قياس 10 بوصة ترتبط بأخرى قياسها 12.3 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع تلقي التحديثات عن بعد، بينما تتضمن تجهيزاتها أيضاً شاحن لاسلكي للهواتف الذكية وتكييف رباعي المناطق ومثبت سرعة تفاعلي ويمكن اختيار خاصية تسخين عجلة القيادة والمرايا الجانبية ونظام تعليق هوائي متكيف.

بعدما تخطت المليون جنيه.. هل تكمل ستروين C5 المنافسة أمام هذه السيارات؟

الأمان

تشمل باقة I PACE لدعم الأمان أنظمة التحكم الديناميكي في الثبات ودعم التوازن أثناء صعود المنحدرات ومراقبة ضغط الإطارات وتوزيع العزم على العجلات مع الفرملة التلقائية أثناء الطوارئ ومراقبة انتباه السائق ودعم للنقطة العمياء مع 6 وسائد هوائية.

السعر

قدمت I PACE في يناير الماضي بسعر رسمي مليون و850 ألف بينما لم يصدر وكيل العلامة تسعيراً رسمياً جديداً بعدها رغم ارتفاع سعر صرف الدولار في مارس 2022.

بعد الكشف عن أسعارها.. تعرف على مواصفات فورد فوكاس الفيس ليفت

فيديو قد يعجبك: