إعلان

سيارة جيب متوفرة للاستلام الفوري بالسعر الرسمي ..تعرف عليها

02:34 م الخميس 08 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تتوفر جيب رينيجيد موديل 2022 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV لدي كبار موزعي السيارات بالسوق المحلي للتسليم الفوري، وذلك بالسعر الرسمي المعُلن من قبل الوكيل مُضاف إليه الـ 5% المفروضة من قبل جهاز حماية المستهلك، بعد إضافة بعض الكماليات.

تتوفر ثلاث فئات فقط من السيارة الأمريكية، والتي تبدأ أسعارها من 685 ألف جنيه للفئة الأولى، و 760 ألف جنيه للفئة الثانية، و885 ألف جنيه للفئة الرابعة والأعلى تجهيزا.

تعتمد الفئات الثلاث الأولى من جيب رينيجيد على سواعد محرك سعة 1.4 لتر معزز بشاحن تربو بقوة 140 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

أما الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا بالسيارة، تعتمد على محرك نفس المحرك ولكن قوته الحصانية تصل إلى 170 حصان وتعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات.

تأتي جيب رينيجيد بطول 4232 مم وعرض 2023 مم وارتفاع 1689 مم وخلوص أرضي 171 مم، وتقف على جنوط رياضية قياس 16 بوصة، وتتسع مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" لـ524 لتر مكعب.

وتوفر رينيجيد لركابها باقة من وسائل السلامة والأمان، من أبرزها 6 وسائد هوائية، ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESC) مع نظام المقاومة الإلكتروني للميلان (ERM)، ونظام مراقبة النقاط العمياء، ونظام مثبت للسرعة.

السيارة بها أيضًا عدد من أنظمة مساعدة السائق، يذكر منها حساسات ركن خلفية وأمامية، وكاميرا خلفية، وخاصية تشغيل المحرك بدون مفتاح، ونظام مراقبة ضغط الاطارات.​

اقرأ أيضا..

6 سيارات كروس أوفر متاحة للتسليم الفوري بأوفر برايس وصل 210 ألف جنيه!

بعد زيادة أسعارها ..6 سيارات منها أوروبية تهدد سانج يونج تيفولي

ازاي تصلح عربيتك خلال أزمة نقص قطع الغيار؟

فيديو قد يعجبك: